كوكب الأرض"المستفيد الأول"من جائحة كورونا.. القرعان تكتب : كورونا فيروس حقيقي ام وهمي؟ الرزاز: الحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة وحولتها لقرارات واجراءات المراشده يكتب : هذا ماقاله لنا الأمير "الملك" قبل 35 عاما... تصريح من هيئة الاوراق المالية بشأن عودة النشاط للبورصة قبيلة بني صخر تشكر على تقديم تعاز بوفاة كريم حماد السحيم المجلس القضائي يوضح بشأن المهل والمدد القانونية الضمان تطلق خدمتها الإلكترونية الخاصة بتحديد المواعيد قبل مراجعتها ورقم جديد لمركز اتصال خدماتها بخصوص المدد القانونية : تنويه صادر عن الناطق الإعلامي للمجلس القضائي تحية إجلال وشكر إلى مركز الحاسوب في جامعة جدارا..آلية عمل مركز الحاسوب في ظل جائحة كورونا شكري المراشده رئيس هيئة مديري جامعة جدارا يكتب: الاستقلال بين مسيرة الإنجاز وحكمة القيادة وكفاءة الدولة مشاركة عزاء من "الرقيب الدولي" بوفاة شقيق وزير الداخلية كرّيم السحيم شقيق وزير الداخلية في ذمة الله الخامس والعشرين من شهر آيار من كل عام.. على ثرى أردننا الحبيب تزهو الأيام والليالي لا نخاف قاطفاً أو هارباً.. د.هشام شخاتره يكتب: الاستقلال بعيون أردنية

القسم : عدسة الرقيب
تاريخ النشر : 29/08/2019 3:52:58 PM
الملك يزور القيادة العامة .. صور
الملك يزور القيادة العامة .. صور
الملك في القيادة العامة
الرقيب الدولي -

 زار جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، الخميس، القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي.

وكان في استقبال جلالته، لدى وصوله، رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، ومساعدو رئيس هيئة الأركان المشتركة.

واجتمع جلالته باللواء الركن الحنيطي، حيث تم بحث العديد من الأمور والقضايا التي تهم القوات المسلحة في مختلف المجالات العملياتية والتدريبية واللوجستية، والاستمرار بعملية إعادة الهيكلة بما يتناسب مع استراتيجية ورؤية القوات المسلحة للتطوير، وتنفيذ المهام والواجبات المسندة لها، واطمأن جلالته على مستوى جاهزية تشكيلات ووحدات القوات المسلحة.

واجتمع جلالة القائد الأعلى بعدد من كبار ضباط القوات المسلحة، واستمع إلى إيجاز قدمه الناطق الإعلامي باسم تمرين الأسد المتأهب العميد الركن محمد الثلجي حول مجريات وسير عمليات التمرين وآلية تنفيذه والأهداف والدروس المتوخاة منه.

والتقى جلالته عدداً من ضباط وضباط صف وأفراد القوات المسلحة، وتناول معهم الغداء، مؤكداً ثقته واعتزازه الكبيرين بالجهود التي يبذلها منتسبو القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، وبمعنوياتهم العالية، والمستوى المتميز الذي وصلت إليه القوات المسلحة إعداداً وتسليحاً وتدريباً.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني