"الأردنية" تحقق المرتبة 284 عالميا وتنضم لجامعات النخبة وفقا لتصنيف UNIRANKS بأسلوبها الغنائي التراثي المميز.. "هيام يونس".. تعود لمهرجان جرش. "هبة طوجي".. للمرة الأولى في مهرجان جرش للثقافة و الفنون. رئيس الديوان الملكي يلتقي وفودا من لواء الرصفية وتجارة الرمثا ومؤسسة السلام 78 شاحنة من المساعدات الإنسانية عبرت من الأردن لغزة في 5 أيام 49.3 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية ارتفاع الذهب وسط تفاؤل حيال خفض الفائدة الأميركية رئيس جامعة جدارا يرعى اختتام دورتي تدريب مدربي الأيروبيك المائي وتحليل ذكاء الأعمال صول" تشارك في "جرش" 2024 وتغني لـ"غزة". المعشر: المحاولات الإسرائيلية لتهجير الفلسطينيين لن تنتهي القوات المسلحة تنفّذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب قطاع غزة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الرجوب والزعبي التربية: تسريب "أسئلة التوجيهي" ليس صحيحاً على الإطلاق نائب الملك يطلع على سير عمل البرنامج الوطني للأمن السيبراني الشاعر العراقي سعد محمد حسين يشارك في مهرجان جرش 2024.

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 09/07/2024 1:35:09 PM
اطلاق فعاليات برنامج "تكنو شباب" في مادبا
اطلاق فعاليات برنامج "تكنو شباب" في مادبا


الرقيب الدولي -


انطلقت في مدينة الأمير هاشم بن عبدالله الثاني للشباب في مادبا اليوم بالشراكة مع مركز إعداد القيادات الشبابية، فعاليات البرنامج التدريبي الثاني لبرنامج "تكنو شباب"، بمشاركة 25 شابا وشابة من طلاب وخريجي تكنولوجيا المعلومات في الجامعات الأردنية.
ويهدف البرنامج الذي يستمر حتى بعد غد الخميس بإشراف مدربين متخصصين من مديرية الأمن العام، إلى إكساب الشباب المهارات والكفايات التقنية اللازمة لدخول سوق العمل وفتح آفاق أوسع للشباب في مجال العمل التقني.
ويتكون البرنامج من خمس مراحل بواقع 150 ساعة تدريبية تعمل على تقديم أفضل البرامج التدريبية ليكون المشارك قادرا على العمل باحتراف في مجال الشبكات.
ويأتي البرنامج ضمن التشاركية بين مدينة الأمير هاشم بن عبدالله الثاني للشباب ومركز إعداد القيادات الشبابية نظرا لما تتميز به المدينة من مرافق تدريبية نموذجية وبيت للضيافة، بالإضافة إلى المرافق الرياضية الريادية.

التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني