مؤسسة الضمان الاجتماعي تحتفل باليوبيل الفضي الربيعة: استضافة الأردن مؤتمر الاستجابة الإنسانية في غزة جاء في وقت مهم وحساس وزارة الأشغال و"العمل الدولية" تبحثان سبل تعزيز التعاون وزير الزراعة يلتقي رئيسة وأعضاء جمعية اللوزيات لقاء تعريفي بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي في البلقاء بدء أعمال اليوم العلمي الدولي الخامس لطب الأسنان في جامعة العلوم والتكنولوجيا "اليرموك" وكلية وسكانسن الطبية الأمريكية تُبرمان مذكرة تفاهم تشمل التعليم الطبي الطلابي العجارمة يكتب: رمزيّة السيف والحقّ المصون..الشرعية ومبعث الأمان مناقشة أول رسالة ماجستير بقسم الإعلام وتكنولوجيا الاتصال في جامعة جدارا الشناق يقيم مأدبة غداء لأسرة جامعة جدارا بمناسبة حصول نجله "حازم" على درجة الماجستير في القانون .. صور قرارات مجلس الوزراء ليوم الأربعاء الموافق للثَّاني عشر من حزيران 2024م وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/3 ترافقها 8 شاحنات مساعدات البادية في عهد الملك الزبون يترأس اجتماعات لهيئات تحرير مجلات جامعة جدارا الشبلي: نسعى لتأسيس ممر إغاثي أردني لتسهيل وصول المساعدات إلى القطاع

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 08/05/2024 6:37:50 AM
رئيس مجلس الأعيان يلتقي السفير العماني لدى المملكة
رئيس مجلس الأعيان يلتقي السفير العماني لدى المملكة


الرقيب الدولي -

التقى رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز في مكتبه بدار مجلس الاعيان اليوم الاربعاء السفير العماني لدى المملكة الشيخ فهد بن عبدالرحمن العجيلي، وبحث معه سبل تعزيز العلاقات الثنائية وبما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين، وقضايا الامتين العربية والاسلامية.
وعبر الفايز عن اعتزازه بعمق العلاقات الاردنية العمانية والمستوى الرفيع الذي وصلت اليه بين البلدين بمختلف المجالات ، السياسية والاقتصادية والاستثمارية والبرلمانية.
وتناول اللقاء الاوضاع الراهنة في الاراضي الفلسطينية المحتلة وقطاع غزه ، حيث عرض الفايز للجهود التي يقوم بها جلالة الملك عبدالله الثاني من اجل وقف العدوان الاسرائيلي الغاشم على الشعب الفلسطيني وضرورة ايجاد افق سياسي ينهي الاحتلال الاسرائيلي.
ودعا الفايز الى موقف عربي حازم وفاعل يوقف العدوان الاسرائيلي ويضع حدا لحرب الابادة وجرائم الحرب التي ترتكبها دولة الاحتلال.
من جانبه اشاد السفير العماني بالدور الكبير والجهود المتواصلة التي يقوم بها جلالة الملك عبدالله الثاني من اجل حل مختلف القضايا العالقة في المنطقة واحلال السلام، والدفاع عن القضايا العربية العادلة وعلى رأسها القضية الفلسطينية .
واكد حرص بلاده على تعزيز علاقاتها مع الاردن بمختلف المجالات ، وتعزيز الشراكة الاقتصادية والاستثمارية.

التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني