مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور برعاية الدكتور فواز الزبون .. بدء فعاليات المؤتمر الدولي التاسع لكلية الآداب واللغات في جامعة جدارا .. صور وزير الخارجية يلتقي أمين عام المجلس الدنماركي للاجئين جائزة التميز الإعلامي العربي تتلقى 100 ترشح بترا تشارك بحملة للتبرع بالدم القوات المسلحة الأردنية تنفذ 7 إنزالات جوية شمالي قطاع غزة وسط حضور دبلوماسي.. محافظة يرعى افتتاح فعاليات الأسبوع الدولي الرابع لجامعة اليرموك- صور مستشار جلالة الملك يطلع على عدد من المراكز البحثية في جامعة العلوم والتكنولوجيا الجمارك تحبط محاولة تهريب73.5 ألف حبة كبتاجون في مركز حدود جابر وفد أردني يشارك في اجتماعات دورة مجلس الاستثمار البريدي 2024 عطلة للمسيحيين بمناسبة أحد الشَّعانين وعيد الفصح المجيد المياه : ضبط وردم 18 بئرا مخالفة في الشونة الجنوبية بدء مؤتمر "التقانات الحيوية لتحقيق الأمن الغذائي" في جامعة جرش المعونة الوطنية يوقع اتفاقية شراكة مع جمعية أركان المجتمع للتنمية العمل تحرر 1004مخالفات وتنذر 1441منشأة خلال الربع الأول للعام الحالي

القسم : حوادث
تاريخ النشر : 27/01/2024 9:18:28 AM
الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط في أحد الأودية في محافظة اربد
الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط في أحد الأودية في محافظة اربد


الرقيب الدولي -

تعاملت كوادر الانقاذ والاسعاف في مديرية دفاع مدني شرق اربد والشرطة اليوم  مع سقوط شخص وإصابته بكسر بالقدم، في أحد الأودية بمنطقة عين العسل التابعة للواء بني كنانة في محافظة إربد.

 وتحركت مجموعات الدفاع المدني على الفور للموقع، وتمكنت من الوصول لمكان سقوط الشخص المصاب بعد المسير على الأقدام لمسافة ٢كم نظرا لوعورة المنطقة وتعذر سير الآليات عليها لا سيما في ظل الظروف الجوية السائدة، وتبين أن سقوط الشخص عن مقطع صخري في الوادي تسبب بإصابته بكسر في منطقة القدم.

 بدورها عملت  فرق الاسعاف على عمل جبيرة للمصاب في الموقع وتقديم الاسعافات  الاولية اللازمة له و حملة ونقله الى مستشفى اليرموك الحكومي لتلقي العلاج.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني