الضمان: تخصيص (133) راتب تقاعد وفاة ناشئة عن إصابة العمل خلال عام 2023 جامعة جدارا توقع اتفاقيات تعاون علمي وأكاديمي مع جامعات اندونيسية وباكستانية رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من متقاعدي سلاح الجو الملكي الأردن: الأقرب إلى الشعب الفلسطيني جامعة جدارا الراعي الفضي لمؤتمر QS للتعليم العالي في الشرق الأوسط ٢٠٢٤، والمعرض المصاحب له في إمارة رأس الخيمة محاضرات وبرامج متنوعة تنفذها المراكز الشبابية في محافظة إربد الملك يبارك جهود نشامى القوات المسلحة في ذكرى تعريب قيادة الجيش حزب النهضة والعمال الديمقراطي يهنئ الملك بذكرى تعريب قيادة الجيش العربي الصفدي: ذكرى تعريب قيادة الجيش تبعث في النفوس الفخر والمجد والإعتزاز بتوجيهات ملكية سامية، القوات المسلحة تنفذ 3 انزالات جوية لمساعدات اغاثية وغذائية على شمال غزة مشاركة عزاء بوفاة والدة العقيد المتقاعد قاسم الدروع وجدة نجله العقيد أحمد الدروع الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى تعريب قيادة الجيش مهنا نافع يكتب : حكومات المستقبل والمتغيرات المتوقعة محليا ودوليا العظامات يكتب: أما آن الآوان أن تحترموا الأردن وتُقصِروا ألسنتكم عنه!! إرادة ملكية بتعيين الحيصة أمينا عاما لسلطة وادي الأردن

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 01/12/2023 2:43:24 PM
الجبور يتفقد مديرية شباب اربد .. صور
الجبور يتفقد مديرية شباب اربد .. صور


الرقيب الدولي -

أجرى أمين عام وزارة الشباب، الدكتور حسين الجبور، يوم أمس، جولة تفقدية لمديرية شباب إربد ولعدد من المراكز والمنشآت والمرافق التابعة للمديرية.

استهل الدكتور الجبور جولته برفقة مساعد الأمين العام للشؤون الإدارية والمالية، الدكتور ماجد عسيله، في مديرية شباب إربد، حيث التقى بموظفي المديرية ورؤساء المراكز الشبابية في المحافظة. خلال اللقاء، تم الاستماع إلى أبرز مستجدات العمل الشبابي في المحافظة ومتطلبات العاملين مع الشباب.

أكد الدكتور الجبور على حرص الوزارة على تمكين العاملين مع الشباب لضمان النهوض بالعملية الشبابية. كما شدد على أهمية إيجاد بيئة آمنة ومحفزة، وبرامج نوعية تسهم في جذب أكبر عدد ممكن من الشباب.

من جهته، قدَّم مدير شباب إربد، يحيى المومني، نجاحات المديرية والمراكز والمرافق التابعة لها خلال عام 2023.

وفي دار المحافظة، ناقش الدكتور الجبور مع محافظ إربد، رضوان العتوم، مختلف القضايا الشبابية في المحافظة، مؤكدًا على أهمية الشراكة بين الوزارة والمحافظة كشريكين أساسيين واستراتيجيين لتعزيز الواقع الشبابي.

استمرت الجولة الميدانية إلى مدينة الحسن للشباب، حيث التقى الدكتور الجبور بمدير المدنية جمال الزعبي واستمع إلى إنجازات المدينة وأبرز احتياجاتها. وشدد الدكتور الجبور على ضرورة إتمام أعمال الصيانة والتأهيل لمختلف المرافق.

واستمرت الجولة إلى مركز شباب إربد ومركز شباب الشونة الشمالية، حيث شارك الدكتور الجبور في فعاليات برنامج تدريبي بالشراكة بين كلية لومينوس الجامعية والوزارة. كما تفقد مرافق مجمع الشيخ حسين الرياضي ومركز شباب الشيخ حسين ومجمع الكورة الرياضي ومركزي شباب وشابات دير أبي سعيد. وأشار إلى ضرورة تأهيل وصيانة كافة المرافق الرياضية وتوفير خدمات التشغيل والصيانة والنظافة بشكل دائم لضمان ديمومتها وخدمة القطاع الشبابي.

في نهاية الزيارة، تفقد الدكتور الجبور مركز شباب وشابات كفر الماء، حيث أطلع على مرافق المركز والأعمال والبرامج التدريبية المقدمة للشباب والشابات. وقدمت رئيسة المركز شرحًا مفصلًا عن المنجزات خلال العام الحالي وأعداد المستفيدين من البرامج.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني