"الأردنية" تحقق المرتبة 284 عالميا وتنضم لجامعات النخبة وفقا لتصنيف UNIRANKS بأسلوبها الغنائي التراثي المميز.. "هيام يونس".. تعود لمهرجان جرش. "هبة طوجي".. للمرة الأولى في مهرجان جرش للثقافة و الفنون. رئيس الديوان الملكي يلتقي وفودا من لواء الرصفية وتجارة الرمثا ومؤسسة السلام 78 شاحنة من المساعدات الإنسانية عبرت من الأردن لغزة في 5 أيام 49.3 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية ارتفاع الذهب وسط تفاؤل حيال خفض الفائدة الأميركية رئيس جامعة جدارا يرعى اختتام دورتي تدريب مدربي الأيروبيك المائي وتحليل ذكاء الأعمال صول" تشارك في "جرش" 2024 وتغني لـ"غزة". المعشر: المحاولات الإسرائيلية لتهجير الفلسطينيين لن تنتهي القوات المسلحة تنفّذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب قطاع غزة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الرجوب والزعبي التربية: تسريب "أسئلة التوجيهي" ليس صحيحاً على الإطلاق نائب الملك يطلع على سير عمل البرنامج الوطني للأمن السيبراني الشاعر العراقي سعد محمد حسين يشارك في مهرجان جرش 2024.

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 23/09/2023 3:21:18 PM
أنشطة وورشات متنوعة بمراكز شبابية في إربد
أنشطة وورشات متنوعة بمراكز شبابية في إربد


الرقيب الدولي -

نظم مركز شباب لواء الوسطية غربي إربد، اليوم السبت، ورشة حول التجارة الإلكترونية، بمشاركة 25 شابا من أعضاء المركز.

وتحدث المدرب، عدي العمري، عن مفهوم التجارة الإلكترونية وأهمتيها وأبرز أنواعها، لاسيما التجارة الإلكترونية الرقمية التي تتم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ولفت إلى التحديات والمستقبل للتجارة الإلكترونية من حيث الأمان والخصوصية والتشريعات القانونية وصولا للتنافسية واستجابة التوزيع والشحن، منوها إلى حجم التطور في مجال التجارة الاجتماعية في ظل تنامي استخدام وسائل التواصل الاجتماعي وتقنيات الواقع الافتراضي واستخدام أنظمة الذكاء الاصطناعي وتحليل البيانات.

كما نفذ مركز شابات جديتا بلواء الكورة، ورشة عمل بعنوان: "الغذاء الصحي والصيام المتقطع وأثره على الصحة"، بمشاركة 20 شابة من أعضاء المركز.

وهدفت الورشة التي قدمتها الممرضة رحمة كساسبة إلى التوعية بأهمية تناول الغذاء الصحي بطريقة سليمة وعلمية، وأثر الصيام المتقطع بأنواعه على صحة الجسم النفسية والجسدية وقدرته على الحد من أمراض العصر المزمنة والرشاقة والتخلص من سموم الجسم.

وأقيمت بمركز شابات الطيبة دورة صناعة الرزن، بحضور 20 شابة من أعضاء المركز ضمن الفئة العمرية من 15 الى 17 عاما.

وتضمنت الدورة، التي قدمتها المدربة مريم الصعب، التعريف بمادة الرزن والتي تعد إحدى المواد الحديثة لتقديم أحدث اللوحات الفنية والأعمال الخاصة بالطلاء وغيرها من التحف الفنية، وتمارين لكيفية صناعة الرزن والخطوات المتبعة.

كما نظم مركز شباب وشابات غرب إربد، بمشاركة 20 شابا من أعضائه، زيارة ميدانية إلى منطقة الباقورة المستعادة، هدفت إلى التعرف على الأهمية التاريخية والسياسية للمنطقة وميزاتها الزراعية.

التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني