"بلدية إربد" توقف أعمال حفريات تنفذها "مياه اليرموك" في شوارع المدينة تهنئة وتبريك للقاضي الدكتور هيثم الخوالده بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراه في القانون الخاص "الإدارة المحلية" تعلن حالة الطوارئ المتوسطة للتعامل مع المنخفض الجوي الصفدي: حكومة اليمين المتطرف في إسرائيل أصبحت تشكل عبئا على عملية السلام القبض على شخصين حاولا سلب محل صرافة في الزرقاء سبب الجريمة يعود لخلاف على مواقع رعي المواشي .. الأمن يكشف غموض مقتل شقيقين في الطفيلة المراشده يلتقي أسرة مدارس الجامعة الأمريكية للشرق الأوسط ويطلع على استعداداتها لاستقبال الفصل الثاني .. صور تسمية نصراوي مديراً عاماً ل "الرقيب الدولي" .. صور سلطة المياه تناشد المواطنين حماية عدادات المياه من الصقيع والبرودة ارتفاع الهطول المطري العام الى 53% وتخزين السدود الى 85 مليون م3 بنسبة 30 % اللجنة الثلاثية لشؤون العمل تبقي على الحد الأدنى للأجور الأمن يتوعد من يُعيدون نشر إشاعة انتشار مخدرات الفراولة في المدارس شيوخ ووجهاء الزرقاء يهنئون الملك بعيد ميلاده الميمون ورشة عمل حول "رصد الشلل الرخو الحاد" في مستشفى الجامعة الأردنية مساد: يُشيد بجهود كوادر الجامعة البشرية.. ويدعو لاستمرار الحوار البناء و تقديم المطالب خطياً

القسم : حوادث
تاريخ النشر : 24/11/2022 4:37:48 PM
إنقاذ سائح أجنبي سقط عن مقطع صخري في معان .. صور
إنقاذ سائح أجنبي سقط عن مقطع صخري في معان  .. صور



الرقيب الدولي -

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنّ فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني معان وبإسناد من فريق البحث  والانقاذ التابع لمديرية دفاع مدني الطريق الصحراوي تمكنت اليوم من إنقاذ شخص من جنسية أجنبية سقط عن مقطع صخري بمنطقة أم بيارة في محافظة معان.

إذ تحركت فرق الدفاع المدني الى موقع الحادث سيراً على الاقدام لمدة سبع ساعات متواصلة وبذلت فرق الإنقاذ جهوداً مضنية أثناء عمليات الإنقاذ وتمكنت من الوصول للمصاب وإسعافه بكل حرفية وإتقان باستخدام معدات الإنقاذ الخاصة بمثل هذا النوع من الحوادث.

بدورها قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة له بالموقع حيث تبين أنه يعاني من كسور وجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم ومن ثم تم نقله الى مستشفى الملكة رانيا الحكومي لتلقي العلاج اللازم .
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني