مركز مستشفى الرشيد للطب النفسي والادمان ينظم محاضرات توعوية .. صور ندوة حوارية حول مخرجات اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية في اربد .. صور د.شكري المراشده رئيسًا فخريًا للجمعية العربية للفكر والثقافة د.أميره يوسف ظاهر تكتب: حُمى الإستنزاف تهنئة وتبريك للباحث "علاء سليمان الحجيله" بمناسبة حصوله على درجة الماجستير في القانون بامتياز "الرقيب الدولي" تنعى وفاة المرحوم الحاج الدكتور ناجح صيتان الغزاوي "أبو عرار" عشائر الغزاوية في الأغوار الشمالية تنعى وفاة الحاج الدكتور ناجح صيتان الشامخ الغزاوي " أبو عرار " جماعة عمان لحوارات المستقبل تدعو إلى هدوء التفكير ووضوح الرؤيا للإنتصار على التحديات التي تواجه وطننا جامعة جدارا تشارك بكفاءة في القمة الدولية للإستثمار والتنمية المستدامة بإسطنبول إنتخاب شريم مديرا تنفيذيا للمجلس الأعلى للإقتصاد العربي الافريقي مركز مستشفى الرشيد للطب النفسي والإدمان ينظم محاضرات توعوية .. صور ما هي زيادة الإعالة ومَنْ هم المُعالون..؟ أ.د.محمد طالب عبيدات يكتب: قبول العذر كثقافة مجتمعية. "مُعين" للمحاماة ينعى المحامية تغريد الروسان سقوط جزء من واجهة مبنى كلية لومينوس دون وقوع إصابات

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 20/10/2021 5:42:41 AM
عبيدات يفتتـح اليــوم الصحـي التثقيفي لكلية الصيدلة في جدارا
عبيدات يفتتـح اليــوم الصحـي التثقيفي لكلية الصيدلة في جدارا


الرقيب الدولي -

افتتح رئيس جامعة جدارا معالي الأستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات، اليوم الصحي التثقيفي الذي أقامته كلية الصيدلة قسم العلوم الطبية المخبرية بمبادرة من رئيس قسم العلوم الطبية المخبرية الدكتورة عالية الخوالدة وأعضاء هيئة التدريس وطلبة القسم بحضور عميد الكلية الدكتور أحمد رفعت، وعدد من عمداء الكليات وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة .

واستمتع عبيدات من طلبة قسم العلوم الطبية المخبرية لشرح موجز عن التوعية ضد فيروس كورونا والتدابير اللازمة للوقاية منه، ومخاطر التدخين، وأهمية شرب الماء، وكيفية التبرع بالدم،  وفحص الحديد، والتوعية حول كيفية تقوية الذاكرة، وزيادة معدل التركيز، وكيفية التعامل والوقاية من الأمراض المزمنة، وشملت أيضًا جميع فحوصات الدم المخبرية.

وأبدى عبيدات اعجابه بالمستوى المتميز الذي يتمتع فيه طلبة قسم العلوم الطبية المخبرية، حاثًا اياهم على الاستفادة من الأنشطة الامنهجية التي تعتبر رديف للعملية التدريسية وتزيد من خبراتهم ومعارفهم في مجال تخصصهم، مقدمًا لهم كل سبل الدعم  والمساندة لانجاح مسيرتهم التعليمية.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2021)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني