مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور برعاية الدكتور فواز الزبون .. بدء فعاليات المؤتمر الدولي التاسع لكلية الآداب واللغات في جامعة جدارا .. صور وزير الخارجية يلتقي أمين عام المجلس الدنماركي للاجئين جائزة التميز الإعلامي العربي تتلقى 100 ترشح بترا تشارك بحملة للتبرع بالدم القوات المسلحة الأردنية تنفذ 7 إنزالات جوية شمالي قطاع غزة وسط حضور دبلوماسي.. محافظة يرعى افتتاح فعاليات الأسبوع الدولي الرابع لجامعة اليرموك- صور مستشار جلالة الملك يطلع على عدد من المراكز البحثية في جامعة العلوم والتكنولوجيا الجمارك تحبط محاولة تهريب73.5 ألف حبة كبتاجون في مركز حدود جابر وفد أردني يشارك في اجتماعات دورة مجلس الاستثمار البريدي 2024 عطلة للمسيحيين بمناسبة أحد الشَّعانين وعيد الفصح المجيد المياه : ضبط وردم 18 بئرا مخالفة في الشونة الجنوبية بدء مؤتمر "التقانات الحيوية لتحقيق الأمن الغذائي" في جامعة جرش المعونة الوطنية يوقع اتفاقية شراكة مع جمعية أركان المجتمع للتنمية العمل تحرر 1004مخالفات وتنذر 1441منشأة خلال الربع الأول للعام الحالي

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 20/10/2021 5:42:41 AM
عبيدات يفتتـح اليــوم الصحـي التثقيفي لكلية الصيدلة في جدارا
عبيدات يفتتـح اليــوم الصحـي التثقيفي لكلية الصيدلة في جدارا


الرقيب الدولي -

افتتح رئيس جامعة جدارا معالي الأستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات، اليوم الصحي التثقيفي الذي أقامته كلية الصيدلة قسم العلوم الطبية المخبرية بمبادرة من رئيس قسم العلوم الطبية المخبرية الدكتورة عالية الخوالدة وأعضاء هيئة التدريس وطلبة القسم بحضور عميد الكلية الدكتور أحمد رفعت، وعدد من عمداء الكليات وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة .

واستمتع عبيدات من طلبة قسم العلوم الطبية المخبرية لشرح موجز عن التوعية ضد فيروس كورونا والتدابير اللازمة للوقاية منه، ومخاطر التدخين، وأهمية شرب الماء، وكيفية التبرع بالدم،  وفحص الحديد، والتوعية حول كيفية تقوية الذاكرة، وزيادة معدل التركيز، وكيفية التعامل والوقاية من الأمراض المزمنة، وشملت أيضًا جميع فحوصات الدم المخبرية.

وأبدى عبيدات اعجابه بالمستوى المتميز الذي يتمتع فيه طلبة قسم العلوم الطبية المخبرية، حاثًا اياهم على الاستفادة من الأنشطة الامنهجية التي تعتبر رديف للعملية التدريسية وتزيد من خبراتهم ومعارفهم في مجال تخصصهم، مقدمًا لهم كل سبل الدعم  والمساندة لانجاح مسيرتهم التعليمية.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني