الجمارك تبدأ بتطبيق تدابير جديدة بقانون مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب جامعة جدارا توقع مذكرة تفاهم مع جامعة دوكوز ايلول في إزمير التركية الزميلة سهير جرادات تكتب: عِيرنا سكُوتك د.أميرة يوسف ظاهر تكتب: رسالة إلى القيادات التعليمية اطلاق خارطة طريق العودة لمؤسسات التعليم العالي للعام الجامعي (2021 / 2022) وفاة الوكيل الذيابات اثر تعرضه لحادث دهس اثناء الواجب الرسمي المهندس عبدالله بني هاني يكتب: لقد قالها الملك..اكبر تحد أمامنا هو الإصلاح الإداري بلاغ حكومي بشأن بدء العمل بالتوقيت الشتوي .. وقرار بتعديل بدء العمل بالتوقيت الصيفي الملك ينبه إلى وجود تقصير في القطاع الطبي ويترحم على الطفلتين اللتين قضيتا أخيرا جراء أخطاء طبية عبيدات رئيسًا لمؤتمر الاستثمار والتنمية المستدامة في القمة الدولية الأولى لاتحاد الجامعة الدولي ورشة عمل حول "حركية المريء والمستقيم ورصد حموضة المريء" في مستشفى الجامعة الأردنية اتفافية بين الفوسفات ونقابة الجيولوجيين لتدريب حديثي التخرج نديم هاشم المراشدة ... عيد ميلاد سعيد .. مدير عام مستشفيات البشير يستقيل من منصبه ويوجه رسالة لوزير الصحة عودة شديفات يكتب: الكلمة رسالة

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 14/09/2021 8:18:21 AM
محافظ اربد يوعز بتنفيذ حملة نظافة في موقع زارته الملكة وعبرت عن استيائها منه في برقش .. صور
محافظ اربد يوعز بتنفيذ حملة نظافة في موقع زارته الملكة وعبرت عن استيائها منه في برقش .. صور


الرقيب الدولي  -

على ضوء الصورة التي نشرتها جلالة الملكة رانيا العبدالله مساء يوم أمس الاثنين والتي عبرت فيها عن استيائها من القاء النفايات بشكل عشوائي في غابات برقش، بعد مشاركة جلالتها في إحدى مسارات درب الأردن بمنطقة غابات برقش، قام محافظ اربد رضوان العتوم وبرفقته كل من مدراء الزراعة والبيئة والآثار ورئيس بلدية برقش (مساعد متصرف لواء الكورة) بتنفيذ حملة نظافة شاملة للموقع الذي تم نشر صورته.

وجرى خلال الحملة تنظيف المنطقة وإزالة كافة أنواع النفايات منها، حيث تبين بأن المخلفات تعود لاحدى الاستراحات الواقعة في منطقة برقش، والتي قد تبين بأن المنطقة تقع ضمن أراضي برقش وتتبع إدارياً لمحافظة عجلون.

كما قام محافظ اربد وعلى ضوء الحملة التي ستطلقها وزارة الإدارة المحلية تحت عنوان "بسواعدنا" يوم السبت المقبل  والتي ستبدأ من قرب مركز دفاع مدني برقش، بترتيب حملة مشاركة واسعة بالتنسيق مع كل من (الزراعة، والآثار، والبيئة، والإدارة الملكية لحماية البيئة، ومجلس الخدمات المشتركة، ومؤسسات المجتمع المدني، بالإضافة للمؤسسات  التطوعية ومنها هيئة شباب كلنا الأردن) ليكونوا شركاء في هذه الحملة.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2021)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني