المهندس سليم البطاينه يكتب: حالة استرخاء سياسي وإستِعادة للأوراق القديمة مهنا نافع يكتب: التغير المناخي والموضوع الذي اصبح يخصك انت اولا المهندس سليم البطاينه يكتب: الصحّة والتعليم في الأردن .. فَشَلٌ أم عَجْز أم سياسة ؟ أسرة "مُعين" للمحاماة تهنئ بمناسبة عيد الأضحى المبارك الفرايه يؤكد ضرورة الاستمرار في متابعة تطبيق أوامر الدفاع اجتماع لتنفيذ بنود مذكرة التفاهم بين المواصفات الأردنيّة ونظيرتها العراقيّة د.أميرة يوسف الظاهر تكتب: دبلوماسية الاقتصاد وسياسة اللقاحات د.شكري المراشده يوعز بصرف رواتب جميع العاملين في جامعة جدارا ومدارس الجامعة الأمريكية والشركات التابعة له قبل العيد جلستين حواريتين في مجلس محافظة اربد مهنا نافع يكتب: التبادل الطلابي اتحاد جمعيات اربد يناقش معيقات العمل الخيري .. صور تعاون بين بنك الشفاء وهيئة الإعلام في إطلاق مرصد للإعلام الصحي المهندس سليم البطاينه يكتب: لا وجود لنِظام سياسي في العالم مُعفى من المعارضة .. والإصلاح السّياسي توقّف بالأردن عام ١٩٩٣ 6 وفيات و 4 اصابات إثر حادث تصادم مروع في المفرق .. صور ابو حسان : العمل جارٍ لإعداد قانون استثمار مُحفِز يلبي احتياجات المرحلة

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 18/11/2020 5:28:45 PM
الصحة: مصنع العقبة ينتج الألبسة وليس الكمامات .. فيديو
الصحة: مصنع العقبة ينتج الألبسة وليس الكمامات .. فيديو
الرقيب الدولي -

نفى مساعد امين عام وزارة الصحة، الدكتور غازي شركس، الأربعاء، صحة الانباء المتداولة بان المصنع الذي سجلت به اصابات كورونا في العقبة يصنع الكمامات.

وقال شركس خلال استضافته عبر "الحقيقة الدولية" بأن المصنع يختص بصناعة الألبسة وليس الكمامات كما تم نقله على شبكات التواصل بشكل واسع.

وكان وزير الصحة، الدكتور نذير عبيدات، أكد خلال إيجاز صحفي، أن العدد الكبير في حصيلة اليوم يرجع إلى الإصابات التي حصلت في مصنعين بمحافظة العقبة، موضحًا أن 1623 إصابة سجلت خلال اليومين الماضيين في مصنعين بالعقبة.

و قال عبيدات إن العامل الأبرز في التصدي للوباء هو ارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي، وان عدم الالتزام سيفاقم من حدة الوضع الوبائي، ويزيد من أعداد الإصابات في المستقبل، مؤكدا الحاجة إلى زيادة عدد كوادر الجهات الرقابية لتحقيق الالتزام.

يذكر أن الأردن سجل الأربعاء أعلى حصيلة إصابات منذ دخول الجائحة مارس الماضي بواقع 60 حالة وفاة و7933 حالة إصابة جديدة.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2021)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني