المعاني يكتب : "تطيير الزهق" مفيدٌ في زمن الكرونا بسام ابوارميله يكتب : وباء كورونا في ميزان مبدأ المشروعية الادارية شركة جامعة جدارا تتبرع ب 5 آلاف دينار لجمعية سوم الخيرية رثاء قامة وطنية...و100 عام على إنعقاد مؤتمر قم..والعزام عشيرة وطن سليم البطاينه يكتب : رسائل يجب قرائتها ، الدروس والعبر التي علمتنا اياها كورونا !!!! مناقشه أول رسالة ماجستير في جامعة جدارا عبر منصة التواصل عن بُعد المعاني يكتب : بعد فقد روح أردنية.. المغتربون بين الخوف من كورونا والحنين إلى الوطن جامعة جدارا تطلق حملة تبرع لدعم الجهود الوطنية في التصدي لوباء الكورونا عبيدات يلتقي طلبة جامعة جدارا بخاصية التواصل عن بُعد مشاركة عزاء رجل الاعمال الأردني غيث خريس يتبرع بـ 355 الف دولار لمستشفى الملك المؤسس مدير عام شركه مياه اليرموك منذ شهر لم يعد لمنزله لتأمين توصيل المياه للمواطن في الشمال خلية الأزمة في جماعة عمان لحورات المستقبل تواصل عملها . الدكتور الجراح يكتب: حصانة النوّاب بين منطوق لم يقصد ومقصود لم ينطق البلعاوي يكتب : جائحة كورونا وأجر العامل

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 22/02/2020 9:17:19 AM
الضريبة تدعو المكلفين لتقديم إقرارات الدخل إلكترونياً
الضريبة تدعو المكلفين لتقديم إقرارات الدخل إلكترونياً
الرقيب الدولي -

 دعت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات المكلفين إلى تعبئة إقرار ضريبة الدخل بالمعلومات الواقعية والصحيحة عن واقع دخلهم للسنة المالية 2019.

وأضافت الدائرة في بيان اليوم السبت، ان تقديم الإقرارات يتم إلكترونياً على موقع الدائرة عبر الرابط www. istd.gov.jo من خلال ايقونة الخدمات الإلكترونية على الصفحة الرئيسة للموقع، ودفع المبالغ المعلنة في هذه الإقرارات وتحويلها إلى الدائرة إلكترونياً بواسطة وسائل الدفع الإلكتروني. 

وتذكِّر الدائرة مكلفي ضريبة الدخل الملزمين بتقديم الإقرارات الضريبية بأن المدة القانونية لتقديم إقرارات ضريبة الدخل عن السنة المالية 2019 تنتهي بتاريخ 30/4/2020.

كما تذكِّر مكلفي ضريبة الدخل بأن حد الاعفاء الشخصي عن السنة المالية 2019 للمكلف الأعزب عشرة آلاف دينار، في حين أن حد الاعفاء للمكلف المعيل عشرين ألف دينار، بالإضافة إلى امكانية الاستفادة من إعفاء بدل النفقات والمتعلقة بالتعلم والعلاج وبحد أقصى ثلاثة آلاف دينار لثلاثة أبناء فقط على أن لا تتجاوز نفقة الأبن الواحد عن ألف دينار، مشيرة إلى أن إرشادات تعبئة الإقرار إلكترونياً منشورة على موقع الدائرة.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني