بأسلوبها الغنائي التراثي المميز.. "هيام يونس".. تعود لمهرجان جرش. "هبة طوجي".. للمرة الأولى في مهرجان جرش للثقافة و الفنون. رئيس الديوان الملكي يلتقي وفودا من لواء الرصفية وتجارة الرمثا ومؤسسة السلام 78 شاحنة من المساعدات الإنسانية عبرت من الأردن لغزة في 5 أيام 49.3 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية ارتفاع الذهب وسط تفاؤل حيال خفض الفائدة الأميركية رئيس جامعة جدارا يرعى اختتام دورتي تدريب مدربي الأيروبيك المائي وتحليل ذكاء الأعمال صول" تشارك في "جرش" 2024 وتغني لـ"غزة". المعشر: المحاولات الإسرائيلية لتهجير الفلسطينيين لن تنتهي القوات المسلحة تنفّذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب قطاع غزة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الرجوب والزعبي التربية: تسريب "أسئلة التوجيهي" ليس صحيحاً على الإطلاق نائب الملك يطلع على سير عمل البرنامج الوطني للأمن السيبراني الشاعر العراقي سعد محمد حسين يشارك في مهرجان جرش 2024. الشاعر العراقي علي الفواز يشارك بمهرجان جرش 2024.

القسم : عربي - دولي
تاريخ النشر : 10/06/2024 3:50:53 PM
مصر تشدد على أهمية إنفاذ المساعدات الإنسانية لغزة
مصر تشدد على أهمية إنفاذ المساعدات الإنسانية لغزة


الرقيب الدولي -

شددت جمهورية مصر العربية على أهمية تضافر الجهود الدولية لإزالة العراقيل أمام إنفاذ المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة، وضرورة إنهاء الحرب، ومنع توسع الصراع، والمضي قدماً في إنفاذ حل الدولتين.
جاء ذلك خلال استقبال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي اليوم الاثنين، وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن، والوفد المرافق له، بالعاصمة المصرية القاهرة، حيث أكد الرئيس السيسي ضرورة إنهاء الحرب على قطاع غزة ومنع توسع الصراع، والمضي قدماً في إنفاذ حل الدولتين.
وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن اللقاء ناقش الجهود المصرية لإنفاذ المساعدات الإنسانية لأهالي غزة.
واستعرض الجانبان آخر تطورات الجهود المشتركة للتوصل إلى وقف لإطلاق النار بقطاع غزة وتبادل الرهائن والمحتجزين، حيث تم الاتفاق على تكثيف هذه الجهود خلال المرحلة الحالية.
من جانبه، أكد بلينكن تقدير الإدارة الأميركية للجهود المصرية المستمرة على المسارين السياسي والإنساني، وحرصها على الاستمرار في العمل والتنسيق المشترك بين الدولتين لاستعادة الأمن والسلم بالإقليم.

التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني