مهرجان مالمو الدولي للعود والأغنية: سماوي شخصية بارزة في عالم الثقافة والفنون اتحاد الكتاب ينتدي حول التراث الأردني الفلسطيني المشترك ضمن فعاليات جرش الثقافية .. صور بالصور .. فرقة الفنون الادائية السعودية تشارك في ليالي جرش ال38 مارسيل خليفة يضيء مسرح الساحة الرئيسية في جرش بأمسية فنية تغنت بالوطن وحبه .. صور مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الشريدة والشوابكة افتتاح البرنامج الثقافي لاتحاد الكتاب والادباء الاردنيين في مهرجان جرش"38". أمسية مميزة بصوت هبة طوجي والموسيقار أسامة الرحباني على الساحة الرئيسية في جرش جوقة سراج والفرقة الجورجية يبهران جمهور جرش في الساحة الرئيسية .. صور وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية شاهد بالصور .. النجار تشيد بمشاركة سفارات الدول العربية في مهرجان جرش ولي العهد يحاور مجموعة من الشباب في محافظة الزرقاء افتتاح ملتقى الناي الشرقي في عمّان ضمن فعاليات مهرجان جرش الـ38 بالصور .. بحضور عربي.. مهرجان جرش ينطلق محتفيًا بالأردن وفلسطين اللواء المعايطة يرعى حفل تخريج مستجدي الأمن العام ديانا كرزون في افتتاح "جرش 2024".. "موناليزا" تخطف الأضواء

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 02/03/2024 4:55:24 AM
جامعة جدارا الراعي الفضي لمؤتمر QS للتعليم العالي في الشرق الأوسط ٢٠٢٤، والمعرض المصاحب له في إمارة رأس الخيمة
جامعة جدارا الراعي الفضي لمؤتمر QS للتعليم العالي في الشرق الأوسط ٢٠٢٤، والمعرض المصاحب له في إمارة رأس الخيمة


الرقيب الدولي -

شارك وفد من جامعة جدارا برئاسة نائب رئيس الجامعة عطوفة الأستاذ الدكتور ايمان البشيتي، وعضوية الأستاذ الدكتور بلال الزقيبة مدير مركز التعلم الإلكتروني، والدكتور صالح علي العمري نائب عميد كلية تكنولوجيا المعلومات، في مؤتمر ال QS للتعليم العالي في الشرق الأوسط2024 والمعرض المصاحب له، والذي عقد في إمارة رأس الخيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، باستضافة ورعاية الجامعة الأمريكية  AURAK و بتنسيق من تصنيف QS العالمي، في الفتره ما بين ٢٧ و ٢٩ فبراير ٢٠٢٤.

وذكرت البشيتي أن جامعة جدارا الوحيدة من بين الجامعات الخاصة في الأردن التي تشارك في المؤتمر كراعي فضي، وتأتي مشاركتها انطلاقا من اهتمامها بالثقافه والتنوع والابتكار، ورفع نوعيه وكفاءة التعليم فيها، والاهتمام بالبحث العلمي بالإضافة الى اهداف التنميه المستدامه، والتي جميعها تعتبر من اهم المحاور التي يقوم عليها هذا المؤتمر. كما يوفر المعرض المرافق للجامعات المشاركة من دول الشرق الأوسط فرصًا للتشبيك الفعال، وعقد الشراكات البناءة.

كما وبينت البشيتي  خلال جلسات المؤتمر نقاط القوة في جامعة جدارا من موقع وبرامج وبحث علمي، وعرضت معلومات عن الكليات والبرامج المتنوعة في البكالوريوس والماجستير، وركزّت على البرامج التي تنفرد بها جامعة جدارا وايضا ميزات دعم البحث العلمي ومركز ابحاث جدارا، وما له دور كبير في تشبيك علاقات فعّالة مع الباحثين من مختلف انحاء العالم، واشارت ايضا الى دعم ادارة ورئاسة الجامعة للطلبة المتميزين اكاديميا وفكريا وفنيا بالاضافة للعلاقات الطيبة التي تجمع الطلبة الاجانب في مجتمع الجامعة.
التعليقات
ما شاء الله عليكم جامعة متميزة بالتوفيق دوما وإلى الأمام جهودكم الرائعة تستحق التقدير والاحترام شكراً عطوفة الدكتور شكري المراشدة شكراً عطوفة رئيس الجامعة د حابس الزبون
02/03/2024 - 5:29:04 AM
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني