مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور برعاية الدكتور فواز الزبون .. بدء فعاليات المؤتمر الدولي التاسع لكلية الآداب واللغات في جامعة جدارا .. صور وزير الخارجية يلتقي أمين عام المجلس الدنماركي للاجئين جائزة التميز الإعلامي العربي تتلقى 100 ترشح بترا تشارك بحملة للتبرع بالدم القوات المسلحة الأردنية تنفذ 7 إنزالات جوية شمالي قطاع غزة وسط حضور دبلوماسي.. محافظة يرعى افتتاح فعاليات الأسبوع الدولي الرابع لجامعة اليرموك- صور مستشار جلالة الملك يطلع على عدد من المراكز البحثية في جامعة العلوم والتكنولوجيا الجمارك تحبط محاولة تهريب73.5 ألف حبة كبتاجون في مركز حدود جابر وفد أردني يشارك في اجتماعات دورة مجلس الاستثمار البريدي 2024 عطلة للمسيحيين بمناسبة أحد الشَّعانين وعيد الفصح المجيد المياه : ضبط وردم 18 بئرا مخالفة في الشونة الجنوبية بدء مؤتمر "التقانات الحيوية لتحقيق الأمن الغذائي" في جامعة جرش المعونة الوطنية يوقع اتفاقية شراكة مع جمعية أركان المجتمع للتنمية العمل تحرر 1004مخالفات وتنذر 1441منشأة خلال الربع الأول للعام الحالي

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 02/03/2024 4:55:24 AM
جامعة جدارا الراعي الفضي لمؤتمر QS للتعليم العالي في الشرق الأوسط ٢٠٢٤، والمعرض المصاحب له في إمارة رأس الخيمة
جامعة جدارا الراعي الفضي لمؤتمر QS للتعليم العالي في الشرق الأوسط ٢٠٢٤، والمعرض المصاحب له في إمارة رأس الخيمة


الرقيب الدولي -

شارك وفد من جامعة جدارا برئاسة نائب رئيس الجامعة عطوفة الأستاذ الدكتور ايمان البشيتي، وعضوية الأستاذ الدكتور بلال الزقيبة مدير مركز التعلم الإلكتروني، والدكتور صالح علي العمري نائب عميد كلية تكنولوجيا المعلومات، في مؤتمر ال QS للتعليم العالي في الشرق الأوسط2024 والمعرض المصاحب له، والذي عقد في إمارة رأس الخيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، باستضافة ورعاية الجامعة الأمريكية  AURAK و بتنسيق من تصنيف QS العالمي، في الفتره ما بين ٢٧ و ٢٩ فبراير ٢٠٢٤.

وذكرت البشيتي أن جامعة جدارا الوحيدة من بين الجامعات الخاصة في الأردن التي تشارك في المؤتمر كراعي فضي، وتأتي مشاركتها انطلاقا من اهتمامها بالثقافه والتنوع والابتكار، ورفع نوعيه وكفاءة التعليم فيها، والاهتمام بالبحث العلمي بالإضافة الى اهداف التنميه المستدامه، والتي جميعها تعتبر من اهم المحاور التي يقوم عليها هذا المؤتمر. كما يوفر المعرض المرافق للجامعات المشاركة من دول الشرق الأوسط فرصًا للتشبيك الفعال، وعقد الشراكات البناءة.

كما وبينت البشيتي  خلال جلسات المؤتمر نقاط القوة في جامعة جدارا من موقع وبرامج وبحث علمي، وعرضت معلومات عن الكليات والبرامج المتنوعة في البكالوريوس والماجستير، وركزّت على البرامج التي تنفرد بها جامعة جدارا وايضا ميزات دعم البحث العلمي ومركز ابحاث جدارا، وما له دور كبير في تشبيك علاقات فعّالة مع الباحثين من مختلف انحاء العالم، واشارت ايضا الى دعم ادارة ورئاسة الجامعة للطلبة المتميزين اكاديميا وفكريا وفنيا بالاضافة للعلاقات الطيبة التي تجمع الطلبة الاجانب في مجتمع الجامعة.
التعليقات
ما شاء الله عليكم جامعة متميزة بالتوفيق دوما وإلى الأمام جهودكم الرائعة تستحق التقدير والاحترام شكراً عطوفة الدكتور شكري المراشدة شكراً عطوفة رئيس الجامعة د حابس الزبون
02/03/2024 - 5:29:04 AM
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني