مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور برعاية الدكتور فواز الزبون .. بدء فعاليات المؤتمر الدولي التاسع لكلية الآداب واللغات في جامعة جدارا .. صور وزير الخارجية يلتقي أمين عام المجلس الدنماركي للاجئين جائزة التميز الإعلامي العربي تتلقى 100 ترشح بترا تشارك بحملة للتبرع بالدم القوات المسلحة الأردنية تنفذ 7 إنزالات جوية شمالي قطاع غزة وسط حضور دبلوماسي.. محافظة يرعى افتتاح فعاليات الأسبوع الدولي الرابع لجامعة اليرموك- صور مستشار جلالة الملك يطلع على عدد من المراكز البحثية في جامعة العلوم والتكنولوجيا الجمارك تحبط محاولة تهريب73.5 ألف حبة كبتاجون في مركز حدود جابر وفد أردني يشارك في اجتماعات دورة مجلس الاستثمار البريدي 2024 عطلة للمسيحيين بمناسبة أحد الشَّعانين وعيد الفصح المجيد المياه : ضبط وردم 18 بئرا مخالفة في الشونة الجنوبية بدء مؤتمر "التقانات الحيوية لتحقيق الأمن الغذائي" في جامعة جرش المعونة الوطنية يوقع اتفاقية شراكة مع جمعية أركان المجتمع للتنمية العمل تحرر 1004مخالفات وتنذر 1441منشأة خلال الربع الأول للعام الحالي

القسم : عربي - دولي
تاريخ النشر : 20/02/2023 1:58:33 PM
زلزال جديد بقوة 6.4 درجات يضرب جنوب تركيا
زلزال جديد بقوة 6.4 درجات يضرب جنوب تركيا


الرقيب الدولي -

أعلنت وكالة الكوارث والطوارئ التركية "آفاد" مساء اليوم الاثنين، وقوع زلزال جديد بقوة 6.4 درجات على مقياس ريختر في ولاية هطاي جنوبي تركيا.
وبحسب وكالة أنباء الأناضول، أفادت الوكالة عبر حسابها على الإنترنت، أن مركز الزلزال قضاء "دفنه" في الولاية ووقع في تمام الساعة 20:04 بالتوقيت المحلي.
وأشارت أن الزلزال وقع على عمق 16.7 كم وشعر به سكان الولايات المحيطة وشمالي سوريا.
ووفق مراسل وكالة الأنباء الأردنية( بترا) في بيروت، وصل مدى الزلزال إلى لبنان. وشعر اللبنانيون بالهزة الأرضية في العديد من المناطق، ما دفع المئات من السكان إلى ترك منازلهم والهروب إلى الشوارع.

التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني