"بلدية إربد" توقف أعمال حفريات تنفذها "مياه اليرموك" في شوارع المدينة تهنئة وتبريك للقاضي الدكتور هيثم الخوالده بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراه في القانون الخاص "الإدارة المحلية" تعلن حالة الطوارئ المتوسطة للتعامل مع المنخفض الجوي الصفدي: حكومة اليمين المتطرف في إسرائيل أصبحت تشكل عبئا على عملية السلام القبض على شخصين حاولا سلب محل صرافة في الزرقاء سبب الجريمة يعود لخلاف على مواقع رعي المواشي .. الأمن يكشف غموض مقتل شقيقين في الطفيلة المراشده يلتقي أسرة مدارس الجامعة الأمريكية للشرق الأوسط ويطلع على استعداداتها لاستقبال الفصل الثاني .. صور تسمية نصراوي مديراً عاماً ل "الرقيب الدولي" .. صور سلطة المياه تناشد المواطنين حماية عدادات المياه من الصقيع والبرودة ارتفاع الهطول المطري العام الى 53% وتخزين السدود الى 85 مليون م3 بنسبة 30 % اللجنة الثلاثية لشؤون العمل تبقي على الحد الأدنى للأجور الأمن يتوعد من يُعيدون نشر إشاعة انتشار مخدرات الفراولة في المدارس شيوخ ووجهاء الزرقاء يهنئون الملك بعيد ميلاده الميمون ورشة عمل حول "رصد الشلل الرخو الحاد" في مستشفى الجامعة الأردنية مساد: يُشيد بجهود كوادر الجامعة البشرية.. ويدعو لاستمرار الحوار البناء و تقديم المطالب خطياً

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 21/01/2023 6:40:58 AM
بالصور .. مدير الأمن العام يستقبل رئيس جامعة نايف العربية للعلوم الأمنيّة
بالصور .. مدير الأمن العام يستقبل رئيس جامعة نايف العربية للعلوم الأمنيّة


الرقيب الدولي -

استقبل مدير الأمن العام، اللواء عبيدالله المعايطة، اليوم السبت، رئيس جامعة نايف العربية للعلوم الأمنيّة، الدكتور عبدالمجيد بن عبدالله البنيان، والوفد المرافق له.

وبحث الجانبان عدداً من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز التعاون والتنسيق وتبادل الخبرات، لا سيّما في المجالات العلمية والبحثية.

وأكّد اللواء المعايطة خلال اللقاء، على العلاقة الطيبة بين البلدين الشقيقين والتي عزز دعائمها جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوّات المسلّحة، وأخوه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وأشاد اللواء المعايطة بالدور الأكاديمي الذي تقدمه الجامعة لتعزيز العمل الأمني العربي على أسس علمية حديثة، لافتا إلى أهمية الجانب البحثي والأكاديمي في وضع الإستراتيجيات الأمنيّة الهادفة إلى رفع قدرات الأجهزة الأمنيّة وتأهيل منتسبيها.

من جهته، أشاد الدكتور البنيان بالسمعة الطيبة التي تتمتع بها مديرية الأمن العام على الصعيدين المحلي والدولي، مشيراً إلى أهمية العلاقة العلمية والمعرفية القائمة  بين الجامعة ومديرية الأمن العام، وبما يسهم في خدمة الأمن العربي وتعزيز قدراته.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني