نداء انساني عاجل لأهل الخير .. طفل مريض بالسرطان بحاجة لمتبرعين بالدم "بلدية إربد" توقف أعمال حفريات تنفذها "مياه اليرموك" في شوارع المدينة تهنئة وتبريك للقاضي الدكتور هيثم الخوالده بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراه في القانون الخاص "الإدارة المحلية" تعلن حالة الطوارئ المتوسطة للتعامل مع المنخفض الجوي الصفدي: حكومة اليمين المتطرف في إسرائيل أصبحت تشكل عبئا على عملية السلام القبض على شخصين حاولا سلب محل صرافة في الزرقاء سبب الجريمة يعود لخلاف على مواقع رعي المواشي .. الأمن يكشف غموض مقتل شقيقين في الطفيلة المراشده يلتقي أسرة مدارس الجامعة الأمريكية للشرق الأوسط ويطلع على استعداداتها لاستقبال الفصل الثاني .. صور تسمية نصراوي مديراً عاماً ل "الرقيب الدولي" .. صور سلطة المياه تناشد المواطنين حماية عدادات المياه من الصقيع والبرودة ارتفاع الهطول المطري العام الى 53% وتخزين السدود الى 85 مليون م3 بنسبة 30 % اللجنة الثلاثية لشؤون العمل تبقي على الحد الأدنى للأجور الأمن يتوعد من يُعيدون نشر إشاعة انتشار مخدرات الفراولة في المدارس شيوخ ووجهاء الزرقاء يهنئون الملك بعيد ميلاده الميمون ورشة عمل حول "رصد الشلل الرخو الحاد" في مستشفى الجامعة الأردنية

القسم : رياضة
تاريخ النشر : 08/01/2023 11:52:53 AM
اعلان نتائج الفائزين بالجولة الأولى من دوري جولف الناشىين للموسم 2023
اعلان نتائج الفائزين بالجولة الأولى من دوري جولف الناشىين للموسم 2023


الرقيب الدولي -

توج اللاعبون، محمد الرواشدة وياسمين ظاهر ومراد الرواشدة وميار الشوملي وادم سلمان بالمراكز الأولى في أولى نسخ دوري جولف الناشئين للموسم الجديد 2023، الذي اختتمت فعالياته على ملاعب نادي واحة أيلة للجولف في مدينة العقبة.
وتبادل أعضاء الاتحاد ومدير المسؤولية الاجتماعية في شركة واحة أيلة للتطوير ضرار الجوارنة ومسؤول الإعلام منصور الكباريتي توزيع الميداليات والجوائز على الفائزين في الحفل الختامي.
وشهدت النسخة الأولى، منافسة قوية وكانت في أكثر من مشهد فارق ضربة واحدة هي الفيصل بتحديد المركز للاعب، حيث أسفرت النتائج النهائية عن:
-مسابقة 36 حفرة ايليت: جاء في المركز الأول محمد الرواشدة تلاه سالم العبداللات ثانيا ثم آدم السعودي في المركز الثالث.
-مسابقة إناث 18 حفرة، احتفظت ياسمين ظاهر بالمركز الأول تلتها ليليان مجاهد ثانيا ثم ليان العبداللات في المركز الثالث.
-مسابقة ذكور 18 حفرة، جاء مراد الرواشدة في المركز الأول تلاه يوسف قطاطشة في المركز الثاني ثم سمعان عكروش في المركز الثالث.
-مسابقة ملعب أكاديمية نادي واحة أيلة 6 حفر : حققت ميار الشوملي المركز الأول تلاها آدم سلمان ثانيا ثم لمار الشوملي في المركز الثالث.
-مسابقة 6 حفر: جاء آدم ابو الرب في المركز الأول تلاه سند الشنواني ثانيا ثم جوليانا قطاطشة في المركز الثالث.
وأدار لقاءات الدوري الحكام مجد نجادا ومعاذ قطاطشة، بمشاركة لاعبي منتخب الأمن العام الملازم وسام غوادرة وأسد الرواشدة ومحمد هاني وانس العمريين وتغطية إعلامية من قبل محمد أبو الغنم و زيد الحراحشة.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني