مجلس الوزراء يُقرِّر تثبيت التَّوقيت الصَّيفي‬⁩ طوال العام رئيس جامعة جدارا يتفقد سير عملية استقبال وتسجيل الطلبة الجدد .. صور النائب الشلول يكشف عن وجود تجاوزات في شركة مياه اليرموك .. صور الصحة العالمية تدرج في قاعدة بياناتها بحثا لأكاديميين من كلية القانون بجامعة جدارا عن كورونا حوارية تبحث تعزيز التعاون بين القطاع الخاص ومؤسسة التدريب إحباط محاولتي تهريب مخدرات أُخفيت بمخابئ سرية .. صور جامعة جرش تستقطب طلبة ماليزيين لدراسة الفقه وأصوله واللغة العربية الزراعة: زيادة صادرات الخضار والفواكه والاغنام الحية و بيض التفريخ الدقامسة ناطقا اعلاميا بإسم وزارة الأوقاف الشؤون البلدية وخدمات اربد ينظمان حملة للتبرع بالدم الرحاحلة: تعزيز منظومة الحماية الاجتماعية هو العنوان الرئيس لمشروع القانون المعدل .. صور هيئة الأوراق المالية تشارك بأسبوع المستثمر العالمي لتوعية وتثقيف المستثمرين رئيس جامعة جدارا يفتتح دورة جمركية لموظفي التخليص .. صور العميد الفاعوري: اعتماد 68 برنامجا تدريبياً للوطنية للتشغيل والتدريب على الادراج المؤسسي جامعة جدارا تحتفي بتخريج الفوج الحادي عشر من طلبتها برعاية رئيسها عبيدات .. صور

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 20/09/2022 11:10:22 AM
اللواء المعايطة يستقبل سفيرة المملكة المتحدة
اللواء المعايطة يستقبل سفيرة المملكة المتحدة


الرقيب الدولي -

استقبل مدير الأمن العام اللواء عبيدالله المعايطة، في مكتبه اليوم، سفيرة المملكة المتحدة لدى الأردن بريدجيت بريند، والوفد المرافق لها.

وبحث الطرفان خلال اللقاء سبل تعزيز التعاون المشترك بين مديرية الأمن العام، والشرطة البريطانية. 

وأكّد المعايطة، على أهمية الشراكة الإستراتيجية القائمة بين أجهزة الشرطة في البلدين الصديقين، وأثرها في تعزيز القدرات الأمنية وتبادل التجارب والخبرات التدريبية والفنية.

من جهتها، أشادت بريند بالمستوى المتطور الذي وصلت اليه مديرية الأمن العام، والسمعة الطيبة التي تتمتع بها، معربةً عن حرص بلادها على توطيد الشراكة بين أجهزة الشرطة وبما يسهم في خدمة الشعبين الصديقين.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني