مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات الزبون ونجدي يترأسان اجتماعا لتحضيرية مؤتمر كلية العلوم التربوية الرابع بجامعة جدارا وزير الزراعة يلتقي وفدا من جامعة كاليفورنيا ندوة في المكتبة الوطنية تسلط الضوء على إنجازات وزارة التربية الفايز يؤكد أهمية تطوير منظومة النقل في العقبة بالأسماء .. نتائج انتخابات رؤساء مجالس المحافظات ونوابهم مذكرة تفاهم بين القوات المسلحة ودائرة الجمارك "أراضي العقبة" تطلق خدمة البيع إلكترونيا التعليم العالي: 3291 طالبا كويتيا يدرسون في الأردن العميد العمري: استجابة الدفاع المدني للحوادث لا يتجاوز 8 دقائق عجلون: مناظرة حول تعزيز المشاركة في الحياة السياسية والحزبية جامعة الأميرة سمية تطرح برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال جامعة البترا تستقبل وفدا من وزارة التعليم العالي العُمانية بحضور المراشده والزبون .. اختتام أعمال مؤتمر كلية الآداب واللغات التاسع في جامعة جدارا .. صور الملك يستقبل وزير الخارجية والدفاع الإيرلندي

القسم : الأخبار الساخنة
تاريخ النشر : 11/08/2022 10:47:46 AM
قرارات "الفراية" المتتالية تضع موظفو الداخلية في حالة ترقب ..وترفع سقف التكهنات بوجبة إحالات كبيرة
قرارات "الفراية" المتتالية تضع موظفو الداخلية في حالة ترقب ..وترفع سقف التكهنات بوجبة إحالات كبيرة


الرقيب الدولي -

أصدر وزير الداخلية مازن الفراية الخميس، قراراً جديداً يتضمن إجراء تشكيلات ومناقلات في الوزارة يعد الرابع من نوعه خلال 24 ساعة .

ويبدو أن تلك القرارات وضعت موظفو وزارة الداخلية وفي مقدمتهم الحكام الإداريين في حالة من الترقب وعلى أهبة الإستعداد لتلقي قرار قد يصدر  بنقل أو تعيين أو ترفيع أو إحالة على التقاعد لمحافط أو متصرف أو غيرهم من المسميات الوظيفية المختلفة.

المفارقة أن قرارات الوزير الفراية المتعاقبة اقتصرت على التشكيلات الإدارية والمناقلات والتعيينات في الوزارة للحكام الإداريين دون شمولها لأي إحالات على التقاعد.

واللافت أيضاً أن إصدار تلك القرارات جاء على شكل وجبات بفارق زمني بسيط، وليست بقائمة واحدة كما هو معمول به بروتوكوليا في كافة الوزرات لقرارات مشابهة .

تلك القرارات المتتالية رفعت سقف التكهنات والتوقعات بصدور قرارات مماثلة قد تتضمن تشكيلات أو مناقلات أو تعيينات أخرى جديدة أو حتى بوجبة إحالات كبيرة لعدد من الحكام الإداريين تطبخ على نار هادئة .
  
وتضمن القرار الرابع اجراء التشكيلات والتنقلات التالية في الوزارة لاعتبارات ادارية وذلك اعتبارا من يوم الاحد القادم : 

- نقل مساعد محافظ جرش السيد هاني الظليفي مساعدا لمحافظ الكرك .

- نقل مساعد محافظ معان السيد خالد القضاة مساعدا لمحافظ الكرك.
 
. نقل مساعد محافظ البلقاء السيد مؤيد القاضي مساعدا لمحافظ الكرك.
 
. نقل مساعد محافظ عجلون السيد سلطان حسان مساعدا لمحافظ العقبة.
 
-تعيين المتصرف السيد اسلام محيسن مساعدا لمحافظ المفرق.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني