تشكيلات اكاديمية واسعة في جامعة جدارا .. أسماء بيان أردني عُماني مشترك في ختام زيارة الملك إلى سلطنة عُمان "التعليم العالي" تعلن نتائج ترشيح الدورة الثانية للمنح الخارجية العيسوي يلتقي وفد من رابطة عشيرة العبيديين .. صور مجلس الوزراء يُقرِّر تثبيت التَّوقيت الصَّيفي‬⁩ طوال العام رئيس جامعة جدارا يتفقد سير عملية استقبال وتسجيل الطلبة الجدد .. صور النائب الشلول يكشف عن وجود تجاوزات في شركة مياه اليرموك .. صور الصحة العالمية تدرج في قاعدة بياناتها بحثا لأكاديميين من كلية القانون بجامعة جدارا عن كورونا حوارية تبحث تعزيز التعاون بين القطاع الخاص ومؤسسة التدريب إحباط محاولتي تهريب مخدرات أُخفيت بمخابئ سرية .. صور جامعة جرش تستقطب طلبة ماليزيين لدراسة الفقه وأصوله واللغة العربية الزراعة: زيادة صادرات الخضار والفواكه والاغنام الحية و بيض التفريخ الدقامسة ناطقا اعلاميا بإسم وزارة الأوقاف الشؤون البلدية وخدمات اربد ينظمان حملة للتبرع بالدم الرحاحلة: تعزيز منظومة الحماية الاجتماعية هو العنوان الرئيس لمشروع القانون المعدل .. صور

القسم : الأخبار الساخنة
تاريخ النشر : 11/08/2022 10:47:46 AM
قرارات "الفراية" المتتالية تضع موظفو الداخلية في حالة ترقب ..وترفع سقف التكهنات بوجبة إحالات كبيرة
قرارات "الفراية" المتتالية تضع موظفو الداخلية في حالة ترقب ..وترفع سقف التكهنات بوجبة إحالات كبيرة


الرقيب الدولي -

أصدر وزير الداخلية مازن الفراية الخميس، قراراً جديداً يتضمن إجراء تشكيلات ومناقلات في الوزارة يعد الرابع من نوعه خلال 24 ساعة .

ويبدو أن تلك القرارات وضعت موظفو وزارة الداخلية وفي مقدمتهم الحكام الإداريين في حالة من الترقب وعلى أهبة الإستعداد لتلقي قرار قد يصدر  بنقل أو تعيين أو ترفيع أو إحالة على التقاعد لمحافط أو متصرف أو غيرهم من المسميات الوظيفية المختلفة.

المفارقة أن قرارات الوزير الفراية المتعاقبة اقتصرت على التشكيلات الإدارية والمناقلات والتعيينات في الوزارة للحكام الإداريين دون شمولها لأي إحالات على التقاعد.

واللافت أيضاً أن إصدار تلك القرارات جاء على شكل وجبات بفارق زمني بسيط، وليست بقائمة واحدة كما هو معمول به بروتوكوليا في كافة الوزرات لقرارات مشابهة .

تلك القرارات المتتالية رفعت سقف التكهنات والتوقعات بصدور قرارات مماثلة قد تتضمن تشكيلات أو مناقلات أو تعيينات أخرى جديدة أو حتى بوجبة إحالات كبيرة لعدد من الحكام الإداريين تطبخ على نار هادئة .
  
وتضمن القرار الرابع اجراء التشكيلات والتنقلات التالية في الوزارة لاعتبارات ادارية وذلك اعتبارا من يوم الاحد القادم : 

- نقل مساعد محافظ جرش السيد هاني الظليفي مساعدا لمحافظ الكرك .

- نقل مساعد محافظ معان السيد خالد القضاة مساعدا لمحافظ الكرك.
 
. نقل مساعد محافظ البلقاء السيد مؤيد القاضي مساعدا لمحافظ الكرك.
 
. نقل مساعد محافظ عجلون السيد سلطان حسان مساعدا لمحافظ العقبة.
 
-تعيين المتصرف السيد اسلام محيسن مساعدا لمحافظ المفرق.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني