أسعار النفط تهبط لأدنى مستوى منذ 6 أشهر مصدر: التعيينات في "التربية" لخريجي الإعلام ستكون من "ديوان الخدمة" التَّعليم العالي والجامعات وجدوى خفض وإيقاف القبول في التخصصات المشبعة والرَّاكدة حريق بمصنع في مدينة الحسن الصناعية .. صور "التّدريب المهني" تُطلق نموذجاً إلكترونياً لإشراك كوادرها في تطوير المنظومة التدريبية قرارات هامة للطلبة الأردنيين الدارسين في الجامعات الأوكرانية بدء استقبال طلبات القبول الموحد الثلاثاء المقبل الملك يستقبل وزير الخارجية البحريني مصدر: نسبة النجاح في امتحان " التوجيهي " الاعلى منذ عقود جلسة حوارية في اليرموك بعنوان "آليات تصدي الشباب لخطاب الكراهية " البطاينه يبحث مع السفير الكوري المشروعات المنفذة في قطاع المياه استيتيه يبحث مع "المطاعم السياحية" سبل توفير فرص العمل ضبط محكوم بالحبس 15 عاماً عن تجارة المخدرات ومداهمات جنوب عمان .. صور تجربة الأردن خلال جائحة كورونا على جدول الاعمال للمؤتمر العلمي مسّاد يرعى افتتاح المؤتمر العلمي العاشر لكلية الشريعة والدراسات الإسلامية .. صور

القسم : رياضة
تاريخ النشر : 26/05/2022 3:05:47 PM
التميمي يتوج فريق الفنية بطلا لبطولة الاستقلال اثر فوزه على الإدارية بنتيجة ٢/ ١
التميمي يتوج فريق الفنية بطلا لبطولة الاستقلال اثر فوزه على الإدارية بنتيجة  ٢/ ١


الرقيب الدولي -

رعى المهندس بشار التميمي مدير عام شركة كهرباء اربد ختام بطولة الاستقلال في خماسيات القدم والتي نظمتها الشركة بمناسبة احتفالات الوطن بالعيد السادس والسبعين لاستقلال المملكة والتي جرت منافساتها في ملعب نقابة المعلمين بمشاركة فرق من مختلف دوائر الشركة.

وقد ظفر فريق إدارة الشؤون الفنية بلقب البطولة اثر فوزه على فريق ادارة الشؤون الادارية بنتيجة  ٢ / ١

المباراة النهائية والتي حضرها مساعدي المدير وعدد من مدارء الدوائر وجمهور غفير من موظفي الشركة وشهدت المباراه ندية واضحة بين الفريقين.  

وقد جاء تأهل إدارة الشؤون الفنية للمباراة النهائية اثر فوزه في الدور قبل النهائي على إدارة الشؤون المالية فيما جاء تأهل فريق إدارة الشؤون الإدارية على حساب فريق إدارة خدمات المشتركين.

وفي ختام البطولة سلم راعي المباراة المهندس بشار التميمي فريق إدارة الشؤون الفنية كأس المركز الأول وكأس المركز الثاني لفريق إدارة الشؤون الادارية.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني