الجمارك تبدأ بتطبيق تدابير جديدة بقانون مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب جامعة جدارا توقع مذكرة تفاهم مع جامعة دوكوز ايلول في إزمير التركية الزميلة سهير جرادات تكتب: عِيرنا سكُوتك د.أميرة يوسف ظاهر تكتب: رسالة إلى القيادات التعليمية اطلاق خارطة طريق العودة لمؤسسات التعليم العالي للعام الجامعي (2021 / 2022) وفاة الوكيل الذيابات اثر تعرضه لحادث دهس اثناء الواجب الرسمي المهندس عبدالله بني هاني يكتب: لقد قالها الملك..اكبر تحد أمامنا هو الإصلاح الإداري بلاغ حكومي بشأن بدء العمل بالتوقيت الشتوي .. وقرار بتعديل بدء العمل بالتوقيت الصيفي الملك ينبه إلى وجود تقصير في القطاع الطبي ويترحم على الطفلتين اللتين قضيتا أخيرا جراء أخطاء طبية عبيدات رئيسًا لمؤتمر الاستثمار والتنمية المستدامة في القمة الدولية الأولى لاتحاد الجامعة الدولي ورشة عمل حول "حركية المريء والمستقيم ورصد حموضة المريء" في مستشفى الجامعة الأردنية اتفافية بين الفوسفات ونقابة الجيولوجيين لتدريب حديثي التخرج نديم هاشم المراشدة ... عيد ميلاد سعيد .. مدير عام مستشفيات البشير يستقيل من منصبه ويوجه رسالة لوزير الصحة عودة شديفات يكتب: الكلمة رسالة

القسم : الأخبار الساخنة
تاريخ النشر : 24/06/2021 10:32:07 AM
ولي العهد يزور مشروع سرايا العقبة .. صور
ولي العهد يزور مشروع سرايا العقبة .. صور

الرقيب الدولي - 

زار سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد،  الخميس، مشروع سرايا العقبة، الذي يعد من أكبر الاستثمارات السياحية في المدينة، بقيمة 5ر1 مليار دينار.

وجال سموه في المشروع، الذي يوفر 600 فرصة عمل، منها 60 بالمئة من المجتمع المحلي، ويضم مرافق سكنية وترفيهية وتجارية، على مساحة 634 ألف متر مربع.

ولفت سموه إلى أهمية إقامة المشاريع الاستثمارية التي من شأنها دفع عجلة التنمية وتطوير الاقتصاد، مشيدا بدور مشروع سرايا العقبة في توظيف المئات من أبناء المنطقة وبناتها.

واستمع سموه إلى شرح من المدير التنفيذي لشركة "إيجل هيلز" - الأردن للاستثمار والتطوير العقاري عبدالله فريحات، عن خطة مشروع سرايا الهادفة إلى توسيع إقامة المنشآت السياحية والترفيهية.

وحسب فريحات، ستقوم "سرايا العقبة" بافتتاح مدينة ألعاب مائية تعد الأولى من نوعها في العقبة والأكبر على مستوى المملكة في شهر تموز القادم، إذ ستوفر 123 فرصة عمل ، بعد تلقيهم دورات تدريبية متخصصة.

وأشار إلى أنه ومن منطلق المسؤولية المجتمعية، قدمت "إيجل هيلز" – الأردن 100 منحة دراسية جامعية للمجتمع المحلي، وعملت على توظيف العديد منهم.

ورافق سموه رئيس الوزراء، ورئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2021)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني