المهندس سليم البطاينه يكتب: مائة عام من عمر الدولة وما زال هناك من يؤرقه هوس الهوية ؟ !!!! المهندس سليم البطاينه يكتب: عبدالرؤوف الروابدة السياسي المُفكر .... والظاهرة السياسية التي يصعب تقليدها أو تكرارها. المهندس سليم البطاينه يكتب: الدولة في مئويتها والبحث في دفاتر الماضي .. وإعادة إنتاج النُخب وصناعة الوعي !!!!! المهندس سليم البطاينه يكتب: الهوية السياسية للحكومة ليبرالية أم محافظة ؟ وإين هي من الولاية العامة ؟ وهل حان الوقت لنجرب وزراء سياسين ؟ الداود: شركة الجسر العربي كبدت قطاع الشاحنات 50 مليون دينار وافقدت الاردن سوق القارة الافريقية محمد الحوامده "أبو مصعب" يكتب: رسالة لكم أيها النواب ! الزميلة رزان حموده تهنئ زوجها محمد أزمقنا بمناسبة الترفيع المهندس سليم البطاينه يكتب: ٣٢٠ طنا من الحمص المتعفن و ١٢ حاوية سمسم مليئة بالديدان والحشرات دخلت البلاد .... كيف دخلت ؟ المهندس سليم البطاينه يكتب: مشروع العطارات ... تسوية الخلاف خيراً من اللجوء إلى التحكيم !! وإدارة المخاطر هي أقل كلفة من إدارة الازمات !!!! الغزو يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الانسان المهندس سليم البطاينه يكتب: فتشوا بين صفحات التاريخ فهي مليئة بالحكايات ... الزعيم شلاش المجالي شقيق أول سجينتين سياسيتين بالشرق الاوسط د أميرة يوسف ظاهر تكتب: كورونا يشرف على الرحيل .. وما هي الدروس المستفادة ؟ المهندس سليم البطاينه يكتب: عندما تجتمع الشللية والزبائنية تفسد الحياة السياسية !!! المهندس سليم البطاينه يكتب: قرأة في نتائج الانتخابات الكويتية والتغير في المعادلات الانتخابية .. وتشكيل جديد للمشهد السياسي القادم "الرقيب الدولي" تهنئ النائب العودات بفوزه برئاسة مجلس النواب

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 22/11/2020 8:20:25 AM
الحواتمه من وسط البلد: نتابع نتائج الحملات الأمنية
الحواتمه من وسط البلد: نتابع نتائج الحملات الأمنية
الرقيب الدولي -

أكد مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة استمرار الحملات الأمنية التي بدأت مديرية الأمن العام بتنفيذها منذ أسابيع، وبدأت نتائجها الايجابية تظهر ويلمسها الجميع من خلال ما يرد من تغذية راجعة، وردود ايجابية من المواطنين والتجار في مختلف مناطق المملكة .

واطمأن اللواء الركن الحواتمة خلال جولة تفقدية قام بها اليوم لوسط العاصمة على الأوضاع الأمنية، و التقى واستمع لملاحظات عدد من التجار. لافتاً إلى أن العمل الأمني متواصل ولا ينتهي، ولن نسمح لأي كان بالتعدي على حقوق الآخرين .

كما أكد الحواتمة في تعليمات وجهها لرؤساء المراكز الأمنية بعمل جولات ميدانية وتخصيص فرق تتجول في الأسواق للاطمئنان على الأوضاع الأمنية، مع التجار، وأصحاب الأعمال، والأفراد  والاستماع لملاحظاتهم والتعامل معها بشكل مباشر.

وبين، أن تعاون المواطنين في الإبلاغ عن الملاحظات والمشاهدات  كان له الأثر البالغ في مساعدة رجال الامن العام ووضع حد لكل من يحاول التعدي على حقوق الآخرين، مهيباً باستمرار التعاون من خلال الإبلاغ عن أي معلومات متوافرة حول وقوع جرائم أو اعتداءات أو مشاهدات في هذا المجال.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2020)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني