كوكب الأرض"المستفيد الأول"من جائحة كورونا.. القرعان تكتب : كورونا فيروس حقيقي ام وهمي؟ الرزاز: الحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة وحولتها لقرارات واجراءات المراشده يكتب : هذا ماقاله لنا الأمير "الملك" قبل 35 عاما... تصريح من هيئة الاوراق المالية بشأن عودة النشاط للبورصة قبيلة بني صخر تشكر على تقديم تعاز بوفاة كريم حماد السحيم المجلس القضائي يوضح بشأن المهل والمدد القانونية الضمان تطلق خدمتها الإلكترونية الخاصة بتحديد المواعيد قبل مراجعتها ورقم جديد لمركز اتصال خدماتها بخصوص المدد القانونية : تنويه صادر عن الناطق الإعلامي للمجلس القضائي تحية إجلال وشكر إلى مركز الحاسوب في جامعة جدارا..آلية عمل مركز الحاسوب في ظل جائحة كورونا شكري المراشده رئيس هيئة مديري جامعة جدارا يكتب: الاستقلال بين مسيرة الإنجاز وحكمة القيادة وكفاءة الدولة مشاركة عزاء من "الرقيب الدولي" بوفاة شقيق وزير الداخلية كرّيم السحيم شقيق وزير الداخلية في ذمة الله الخامس والعشرين من شهر آيار من كل عام.. على ثرى أردننا الحبيب تزهو الأيام والليالي لا نخاف قاطفاً أو هارباً.. د.هشام شخاتره يكتب: الاستقلال بعيون أردنية

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 05/04/2020 6:52:26 AM
جامعة جدارا تطلق حملة تبرع لدعم الجهود الوطنية في التصدي لوباء الكورونا
جامعة جدارا تطلق حملة تبرع لدعم الجهود الوطنية في التصدي لوباء الكورونا
الرقيب الدولي -

مساهمة من أسرة جامعة جدارا لدعم الجهود الوطنية التي يرعاها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين لمواجهة أزمة وباء فايروس كورونا، أطلقت الجامعة مبادرة للتبرّع لصناديق مساهمة الأردنيين في مكافحة فايروس كورونا سواء لوزارة الصحة أو وزارة التنمية الإجتماعية أو صندوق همة وطن.

وقال رئيس الجامعة معالي الاستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات الذي أطلق المبادرة أن حملة التبرّع (إختيارية) بواقع 5% من رواتب أعضاء هيئة التدريس والعاملين للشهور الثلاثة القادمة لمن أراد برغبته، والآلية لذلك مخاطبة أو إرسال رسالة على البريد الإلكتروني للدائرة المالية في الجامعة ليتسنى لها جمع المبلغ المتبرع به وايصاله إلى الجهات ذات العلاقة وحسب الأصول، ولفت عبيدات أنه بإمكان الطلبة الراغبين في التبرع سيتم ذلك من خلال عمادة شؤون الطلبة عبر آلية مناسبة سيتم الإعلان عنها في حينه.

مؤكدًا أن هذه المبادرة تأتي مساهمة من جميع أبناء الوطن في الجهود الوطنية ليكون الجميع في خندق الوطن ولجانب الجهود الرسمية من منطلق المواطنة الصالحة وحق الوطن في ظل هذه الظروف العصيبة التي نعيشها، لنبرهن للعالم اجمع أن الأردنيين أسرة واحدة وسنتمكن بإرادة رب العالمين وجهود جلالة الملك المخلصة والحكومة والأجهزة الأمنية وقواتتا المسلحة والطواقم الطبية التي تواصل الليل بالنهار لاجتثاث هذا الوباء بحول الله تعالى.

وتمنى الصحة والسلامة للجميع آملاً انتهاء هذه الازمة وعودة الناس لمراكز عملهم على سبيل الإنتاجية والنمو الإقتصادي ليشعروا بقيمة روحية عطاءهم لوطنهم الأشم.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني