المعاني يكتب : "تطيير الزهق" مفيدٌ في زمن الكرونا بسام ابوارميله يكتب : وباء كورونا في ميزان مبدأ المشروعية الادارية شركة جامعة جدارا تتبرع ب 5 آلاف دينار لجمعية سوم الخيرية رثاء قامة وطنية...و100 عام على إنعقاد مؤتمر قم..والعزام عشيرة وطن سليم البطاينه يكتب : رسائل يجب قرائتها ، الدروس والعبر التي علمتنا اياها كورونا !!!! مناقشه أول رسالة ماجستير في جامعة جدارا عبر منصة التواصل عن بُعد المعاني يكتب : بعد فقد روح أردنية.. المغتربون بين الخوف من كورونا والحنين إلى الوطن جامعة جدارا تطلق حملة تبرع لدعم الجهود الوطنية في التصدي لوباء الكورونا عبيدات يلتقي طلبة جامعة جدارا بخاصية التواصل عن بُعد مشاركة عزاء رجل الاعمال الأردني غيث خريس يتبرع بـ 355 الف دولار لمستشفى الملك المؤسس مدير عام شركه مياه اليرموك منذ شهر لم يعد لمنزله لتأمين توصيل المياه للمواطن في الشمال خلية الأزمة في جماعة عمان لحورات المستقبل تواصل عملها . الدكتور الجراح يكتب: حصانة النوّاب بين منطوق لم يقصد ومقصود لم ينطق البلعاوي يكتب : جائحة كورونا وأجر العامل

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 24/02/2020 10:54:18 PM
حالة الطقس اليوم الثلاثاء
حالة الطقس اليوم الثلاثاء
الرقيب الدولي - 

تبقى المملكة تحت تأثير حالة عدم الاستقرار الجوي، ويطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة، لذا تسود أجواء باردة وغائمة وماطرة بين الحين والآخر في أغلب مناطق المملكة، تكون غزيرة على فترات مصحوبة بالرعد وتساقط زخات من البرد، ما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة بما فيها مدينة العقبة.
وأفادت دائرة الأرصاد الجوية في تقريرها باحتمالية أن تكون الهطولات فوق قمم الجبال الجنوبية العالية ممزوجة بالثلج أحيانا خلال ساعات الصباح الباكر، بينما تضعف فرصة الهطولات خلال ساعات الليل الأولى، وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا.
ويطرأ غدا ارتفاع قليل على درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة وغائمة جزئيا، مع بقاء الفرصة مهيأة في ساعات الصباح لسقوط زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة وأجزاء من المناطق الوسطى، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات اثناء النهار.
أما الخميس فيطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، وتصبح الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة ودافئة في الأغوار والعقبة، مع ظهور الغيوم العالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة. وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم الثلاثاء، ما بين 15 - 7، وفي المرتفعات الشمالية من 12 - 5، وفي مرتفعات الشراة من 13 - 3، وفي مناطق البادية 18 - 7، في مناطق السهول من 16 - 8، وفي الأغوار الشمالية من 19 - 11، والأغوار الجنوبية والبحر الميت 24 - 12، وفي خليج العقبة من 23 إلى 11 درجة مئوية.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني