المعاني يكتب : "تطيير الزهق" مفيدٌ في زمن الكرونا بسام ابوارميله يكتب : وباء كورونا في ميزان مبدأ المشروعية الادارية شركة جامعة جدارا تتبرع ب 5 آلاف دينار لجمعية سوم الخيرية رثاء قامة وطنية...و100 عام على إنعقاد مؤتمر قم..والعزام عشيرة وطن سليم البطاينه يكتب : رسائل يجب قرائتها ، الدروس والعبر التي علمتنا اياها كورونا !!!! مناقشه أول رسالة ماجستير في جامعة جدارا عبر منصة التواصل عن بُعد المعاني يكتب : بعد فقد روح أردنية.. المغتربون بين الخوف من كورونا والحنين إلى الوطن جامعة جدارا تطلق حملة تبرع لدعم الجهود الوطنية في التصدي لوباء الكورونا عبيدات يلتقي طلبة جامعة جدارا بخاصية التواصل عن بُعد مشاركة عزاء رجل الاعمال الأردني غيث خريس يتبرع بـ 355 الف دولار لمستشفى الملك المؤسس مدير عام شركه مياه اليرموك منذ شهر لم يعد لمنزله لتأمين توصيل المياه للمواطن في الشمال خلية الأزمة في جماعة عمان لحورات المستقبل تواصل عملها . الدكتور الجراح يكتب: حصانة النوّاب بين منطوق لم يقصد ومقصود لم ينطق البلعاوي يكتب : جائحة كورونا وأجر العامل

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 22/02/2020 1:12:37 AM
العثور على الطفلة العتوم في اربد
العثور على الطفلة العتوم في اربد
الطفلة العتوم
الرقيب الدولي - 

اكد مصدر امني العثور على الطفلة اريج فلاح العتوم في منطقة كفريوبا غرب اربد فجر السبت وهي بصحة جيدة.

وقال المصدر الأمني، ان العاملين في قسم امن وقائي اربد تمكنوا من العثور على الطفلة حيث سيصار الى تسليمها لذويها .

وكان ذوو الطفلة العتوم ناشدوا مساء الجمعة مساعدتهم بالعثور على ابنتهم بعد ان اختفت من منزل ذويها الكائن في بلدة سوف بمحافظة جرش.

يشار الى ان والد الطفلة نشر المنشور التالي على صفحته الشخصية بالفيس بوك: 

(خرجت ابنتي أريج فلاح منديل من المنزل في وقت المغرب ولم تعد لغاية الآن تلبس كبوت اسود جلد وشال اسود وقميص طويل لون بني).
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني