مشاركة عزاء بوفاة والدة عميد القبول والتسجيل في جامعة جدارا الدكتور خالد العمري د.حازم التوبات يكتب: الديمقراطية والانتخابات النيابية المراشده يكتب : الانتخابات والهمازون واللمازون.. بدء نظر الطعون المتعلقة برد الاعتراضات على جداول الناخبين الدكتورة هناء الشلول ضمن قائمة 365 امرأة ملهمة في الوطن العربي المجلس القضائي: غدا السبت دوام رسمي في محاكم البداية لاستقبال الطعون الانتخابية نايف القاضي يكتب: الأردن بين التحديَّات القديمة والجديدة الأستاذ الدكتور سعد حجازي في ذمة الفنان زهير النوباني يستجيب لنداء السيده عبير الصلاحات في دعم الشباب اللواء الحواتمة مسيرة ناجحة لعسكري خرج من بيت أردني دافئ، واقتدى بتوجيهات سيد البلاد الحمايده تكتب : بين المدح والذم الجبور تكتب : البرلمان سلطة تشريعية لا مجالس بلدية خدماتية القاضي الدولي الدكتورة شمس عبدالله العمرو تكتب عن : التهديد بالجريمة محمد مأمون الراميني .. مبارك التخرج د. انتصار الزيود تكتب : إعادة تأهيل سكان العالم

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 19/01/2020 2:50:10 AM
*الحواتمه يستقبل الحنيطي *
*الحواتمه يستقبل الحنيطي *
الرقيب الدولي -

استقبل مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة في مكتبه اليوم رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن الطيار يوسف الحنيطي حيث بحثا سبل وأوجه تعزيز التعاون المشترك في كافة المجالات الأمنية والعسكرية. 

وقال الحنيطي أن القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية هم درع الوطن وعنوان أمنه واستقراره، وأن التوجيهات الملكية السامية الرامية لرفع مستوى التعاون والتنسيق بينها هي النبراس الذي يوجهنا للارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للمواطنين ويحقق المصلحة العامة، مشيراً إلى أن التعاون بين القوات المسلحة ومديرية الأمن العام منقطع النظير في كافة المجالات الأمنية والعسكرية وبما يخدم مصلحة وأمن الوطن . 

من جانبه أكد الحواتمة على ان مديرية الأمن العام وفي ظل توجيهات جلالة القائد الأعلى ستظل محافظة على رسالتها الأمنية وأهدافها على أسس احترام المواطن وحماية القانون والدفاع عن سيادته، مشيداً بدور القوات القوات المسلحة في مساندة ودعم الأجهزة الأمنية بما يخدم طبيعة عملها من تبادل الخبرات وعقد الدورات التدريبية المشتركة ومشاركتها في العديد من الواجبات الأمنية والشرطية والإنسانية.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2020)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني