كوكب الأرض"المستفيد الأول"من جائحة كورونا.. القرعان تكتب : كورونا فيروس حقيقي ام وهمي؟ الرزاز: الحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة وحولتها لقرارات واجراءات المراشده يكتب : هذا ماقاله لنا الأمير "الملك" قبل 35 عاما... تصريح من هيئة الاوراق المالية بشأن عودة النشاط للبورصة قبيلة بني صخر تشكر على تقديم تعاز بوفاة كريم حماد السحيم المجلس القضائي يوضح بشأن المهل والمدد القانونية الضمان تطلق خدمتها الإلكترونية الخاصة بتحديد المواعيد قبل مراجعتها ورقم جديد لمركز اتصال خدماتها بخصوص المدد القانونية : تنويه صادر عن الناطق الإعلامي للمجلس القضائي تحية إجلال وشكر إلى مركز الحاسوب في جامعة جدارا..آلية عمل مركز الحاسوب في ظل جائحة كورونا شكري المراشده رئيس هيئة مديري جامعة جدارا يكتب: الاستقلال بين مسيرة الإنجاز وحكمة القيادة وكفاءة الدولة مشاركة عزاء من "الرقيب الدولي" بوفاة شقيق وزير الداخلية كرّيم السحيم شقيق وزير الداخلية في ذمة الله الخامس والعشرين من شهر آيار من كل عام.. على ثرى أردننا الحبيب تزهو الأيام والليالي لا نخاف قاطفاً أو هارباً.. د.هشام شخاتره يكتب: الاستقلال بعيون أردنية

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 19/01/2020 2:50:10 AM
*الحواتمه يستقبل الحنيطي *
*الحواتمه يستقبل الحنيطي *
الرقيب الدولي -

استقبل مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة في مكتبه اليوم رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن الطيار يوسف الحنيطي حيث بحثا سبل وأوجه تعزيز التعاون المشترك في كافة المجالات الأمنية والعسكرية. 

وقال الحنيطي أن القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية هم درع الوطن وعنوان أمنه واستقراره، وأن التوجيهات الملكية السامية الرامية لرفع مستوى التعاون والتنسيق بينها هي النبراس الذي يوجهنا للارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للمواطنين ويحقق المصلحة العامة، مشيراً إلى أن التعاون بين القوات المسلحة ومديرية الأمن العام منقطع النظير في كافة المجالات الأمنية والعسكرية وبما يخدم مصلحة وأمن الوطن . 

من جانبه أكد الحواتمة على ان مديرية الأمن العام وفي ظل توجيهات جلالة القائد الأعلى ستظل محافظة على رسالتها الأمنية وأهدافها على أسس احترام المواطن وحماية القانون والدفاع عن سيادته، مشيداً بدور القوات القوات المسلحة في مساندة ودعم الأجهزة الأمنية بما يخدم طبيعة عملها من تبادل الخبرات وعقد الدورات التدريبية المشتركة ومشاركتها في العديد من الواجبات الأمنية والشرطية والإنسانية.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني