الأردن .. سلاح الجو الملكي يزيد من طلعاته الجوية .. بيان عسكري الملك يتلقى رسالة من سلطان عُمان مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الرقاد والمساعيد الأردن .. الخميس 2 آيار عطلة رسمية بمناسبة عيد العمال الملك والرئيس العراقي يبحثان التطورات الراهنة والأوضاع في غزة الجامعة العربية تُدين تصاعد هجمات المستوطنين في الضفة وزير الخارجية يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيره الهنغاري العمل: العفو العام لا يشمل غرامات تأخير تجديد التصاريح اطلاق الفوج الخامس من مختبر التصنيع الرقمي في عمان اتفاقية تعاون بين معهد الدراسات المصرفية وهيئة الأوراق المالية القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية على غزة بمشاركة دولية "اليرموك" ضمن أفضل جامعات العالم في مجال "إدارة السياحة والضيافة والآثار والأعمال وعلوم الحاسوب " الأمانة تحتفي باليوم الوطني للعلم التنسيب بتعيين الدكتور خالد الحياري رئيسا للجامعة الهاشمية جامعة جدارا تقيم ندوة تفاعلية للطلبة حول برنامج ريسكيلز التدريبي العالمي

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 15/12/2019 5:52:56 AM
الملك يستقبل رئيس قوات الدفاع الأسترالية
الملك يستقبل رئيس قوات الدفاع الأسترالية
الرقيب الدولي -

 استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الأحد، رئيس قوات الدفاع الأسترالية الفريق أول أنغوس كامبل، حيث جرى بحث أوجه التعاون العسكري والدفاعي بين الأردن وأستراليا.

وتناول اللقاء الذي عقد في قصر الحسينية، الجهود الإقليمية والدولية في الحرب على الإرهاب وفق نهج شمولي، والتنسيق بين البلدين بهذا الخصوص.

وحضر اللقاء رئيس هيئة الأركان المشتركة، ومستشار جلالة الملك للاتصال والتنسيق، والسفير الأسترالي في عمان، والوفد المرافق لرئيس قوات الدفاع الأسترالية.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني