صويلح يكتب : ماذا فعل الأمن العام؟ المجلس القضائي ينفي توقيف احداث خالفوا أوامر الدفاع دخول مرحلة الخطر المعتدل والتأقلم مع كورونا في ظل عودة مظاهر الحياة شبه الطبيعية لأدراجها في الأردن "الرقيب الدولي" تهنئ العقيد عامر السرطاوي بمناسبة ترفيعه المراشده يكتب : ‎بعجالة إلى دولة الرئيس.. هل أثّر " كورونا " على معدلات الجريمة عالمياً؟ عطوة امنية على خلفية وفاة "فتى" طعنا في ارحابا باربد "مشاركة عزاء" بوفاة المرحومة الحاجة بدرة منصور فارس القاضي "ام فارس" " العقبة للسكك الحديدية " : نظام الموارد البشرية في مراحله النهائية الداخلية تناقش اجراءات السلامة لاقامة صلاة الجمعة الضمان تتوسع بالشرائح المستفيدة من برنامج مساند الدكتوراه الفخرية للناشطة والمحامية الفار المراشده يكتب : أليس الله بأحكم الحاكمين...؟ العميد الفرايه : تراجع اعداد نقاط الغلق العسكرية مرتبط بالحالة الوبائية الضمان: تمديد مهلة التقدم بطلبات الاستفادة من برنامج امر الدفاع رقم (1) حتى نهاية حزيران

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 08/11/2019 8:55:51 AM
ورشة عمل في الرمثا للبحوث الزراعية
ورشة عمل في الرمثا للبحوث الزراعية
الرقيب الدولي -

مندوبا عن مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية افتتح المهندس ابراهيم البشابشة في مركز الرمثا للبحوث الزراعية ورشة عمل ضمن" انشطة مشروع استخدام التنوع الزراعي وبرنامج تربية المخاليط " بمشاركة عدد من مزارعي الشمال في المناطق،مرو ،الرمثا،الخناصري ، الحرش.

واكد البشابشة مدير مركز الرمثا للبحوث الزراعية ان المزارع هو شريك العملية الزراعية من خلال اشراك المزارعين مع الباحثين في عملية اختيار المدخلات والاصناف التي سيتم زراعتها في الموسم القادم من القمح والشعير وتقييم نتائج مخرجات البحث العلمي للاصناف المزروعة في محطات المركز للخروج  بتوصيات من شأنها النهوض بالقطاع الزراعي ويحقق التنمية المستدامة.

وبينت الدكتوره نوال الحجاج منسق المشروع اهمية هذة الورشة في إطلاع المزارعين على مخرجات البحث العلمي واختيار الاصناف التي تتلائم مع البيئة الأردنية   لخروج بمحصول ذو موصفات جيدة وانتاجية عالية وقيمة مضافة على المنتج .

وجهته ثمن المزارع عبد القادر العفيفي دور المركز الوطني باشراك المزارع في استنباط الاصناف ونقل العلوم الزراعية البحثية    لرفع سوية الادارة المزرعية ورفع الانتاجية  بوحدة المساحة.

وتخلل الورشة مجموعات نقاشية دارها عدد من الكوادر البحثية م. يحيى بني خلف،م. جيهان نصير ، م.امل الخطيب.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني