شاهد بالصور .. المراشده يرعى حفل الإفطار السنوي لنادي سمو الأمير علي للصُم في إربد مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يقدم واجب العزاء لعشيرتي الحياري والنسور ارتفاع الإيرادات المحلية العام الماضي إلى 8.432 مليارات دينار نمو صادرات الأسمدة والألبسة في كانون الثاني مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد.. العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين اللواء المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين اليرموك: مجلس مركز الأميرة بسمة لدراسات المرأة الأردنية يعقد اجتماعه الأول الشؤون الفلسطينية تقدم عشرة الآلف دينار للهيئة الخيرية الهاشمية تبرعا لغزة عملية جراحية نوعية في مستشفى الملك المؤسس الأمانة تطلق مسابقة "الطلبة يعيدون ابتكار المدن" إصابات خلال اقتحام الاحتلال لمخيم قلنديا شمال شرق القدس المحتلة المحكمة الدستورية ترفع للملك تقريرها السنوي للعام 2023 الفايز ينعى العين الأسبق طارق علاء الدين وزير الخارجية يبحث ونظيره البريطاني جهود التوصل لوقف إطلاق النار بغزة الطالب المحاسنة يظفر بذهبية المركز الأول في المهرجان الدولي للعلوم والتكنولوجيا

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 04/11/2019 8:16:54 PM
الحواتمة: القيم الأردنية الراسخة أساس عملنا لتعزيز سيادة القانون .. صور
الحواتمة: القيم الأردنية الراسخة أساس عملنا لتعزيز سيادة القانون .. صور
الرقيب الدولي -

قال المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة، إن الأردن قوي وقادر على مجابهة التحديات بعزم أهله ووفائهم، وبحكمة قيادته الهاشمية.

وأضاف، أن احترام الأردنيين وصون كرامتهم هو القيمة التي ننطلق منها لأداء عملنا الأمني، تنفيذاً لتوجيهات جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة.

ونقل الحواتمة تحية جلالة الملك عبدالله الثاني، واعتزاز جلالته بجهود منتسبي الدرك، لافتاً أن قوات الدرك تعمل بتوجيهات ملكية حكيمة، وتتخذ من القيم الأردنية الراسخة في إحقاق الحق أساسا لعملها في تعزيز سيادة القانون.

 وبين خلال لقائه عدداً كبيراً من مرتبات قوات الدرك اليوم، في نهاية السنة التدريبية للمديرية العامة، بأن قوات الدرك باتت أنموذجاً يُحتذى في احترام حقوق الإنسان، وتقديم العون للمجتمع، مؤكداً أن حماية الأرواح والممتلكات ستبقى واجبنا الذي لن نتهاون فيه، ونقف على مسافة واحدة من الجميع، دون تمييز أو محاباة.

 وقال الحواتمة، إن المواطن الأردني شريك أصيل في العملية الأمنية، وهدفنا الدفاع عن أمنه وحقوقه دون استقواء أو مغالاة، كما لا نسمح لأحد بأن يستقوي على الوطن، منضبطين بالقوانين، وملتزمين بقواعد الأخلاق.

وأضاف، إن قوات الدرك تضطلع بدور كبير في حماية الفعاليات الرياضية من السلوكيات الخاطئة والهتافات المسيئة، وستتصدى مع كل أردني غيور لأي سلوك خارج عن عاداتنا وتقاليدنا التي قامت على احترام الآخر، ونبذ العنف والتخريب.

وشكر الحواتمة خلال اللقاء الذي عقد في مركز الدرك الإقليمي لتدريب حفظ النظام منتسبي الدرك على جهودهم المبذولة لأداء رسالتهم، وتنفيذ واجبهم المقدس في الدفاع عن امن الوطن، لافتاً أن قوات الدرك ماضية بتوجيهات ملكية حكيمة لتأهيل العنصر البشري من خلال مجموعة من البرامج الهادفة لخدمة منتسبيها، وتعزيز قدراتهم، في محورٍ هو الأهم في استراتيجية التطوير والتحديث.

 وبارك الحواتمة لرياضيي قوات الدرك بالإنجازات القياسية المتحققة في العام 2019، موجهاً الجميع بضرورة الاستمرار في بذل العطاء، وتقديم الصورة المعهودة عن قوات الدرك كجهاز أمني يعمل بمهنية واحترافية، وفي إطار من النزاهة واحترام حقوق الإنسان.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني