بحث قانوني محكم للدكتورين السلامات والزبون و"الرقيب الدولي" تنشره القرعان تكتب : التعليم الالكتروني "التعلم عن بعد" تجربة كلية القانون - جامعة جدارا العضايلة: ندرس تخفيض الضرائب على قطاعات .. ولا موعد محدد لفتح المطار تعميم حول آلية التعامل مع المرحلة القادمة لعودة موظفي القطاع العام للعمل احباط تهريب 2.2 مليون حبة مخدرة .. صور النائب البكار يؤكد ضرورة تحسين كفاءة التحصيل الضريبي الأردن يرحب بإعلان القاهرة لحل الأزمة الليبية وزيرة السياحة: برنامج أردننا جنة - أردننا بخير ينطلق في 20 حزيران الأردن: 11 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجدّ ايران: 75 وفاة و2269 إصابة جديدة بكورونا عُمان تسجل 930 اصابة جديدة بكورونا الكويت تسجل 10 وفيات و487 اصابة بكورونا المغرب: 61 إصابة جديدة بكورونا المحامي الدكتور ابو عتمه يكتب: مكاتب تأجير السيارات السياحية والمسؤولية المدنية عن حوادث السير يصل الى 25% .. دعوة المواطنين للاستفادة من الخصم على ضريبة الأبنية والأراضي والمعارف

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 07/10/2019 5:31:17 PM
معرض فن تشكيلي في إربد
معرض فن تشكيلي في إربد
الرقيب الدولي -

نظمت مديرية ثقافة محافظة إربد بالتعاون مع جمعية القيصر للآداب والفنون في جاليري مركز إربد الثقافي اليوم الاثنين معرضا للفن التشكيلي بعنوان "مدينة الخيال"، للفنانة التشكيلية أنوار علي.

وأشتمل المعرض على العديد من اللوحات الفنية المتنوعة تناولت قضايا اللاجئين والأطفال خلال فترة الحروب، باستخدام الألوان المائية وأقلام الرصاص والحبر.

وبين مدير ثقافة إربد عاقل الخوالدة أن المعرض يترجم على أرض الواقع أهمية نشر ثقافة الفنون التشكيلية، باعتبارها من أهم مقومات الحياة الاجتماعية والثقافية التي تسهم في تعزيز الوعي وترسيخ عملية التواصل من خلال الفن التشكيلي كوسيلة مثلى لمناقشة القضايا الإنسانية المختلفة.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني