"الأردنية" تحقق المرتبة 284 عالميا وتنضم لجامعات النخبة وفقا لتصنيف UNIRANKS بأسلوبها الغنائي التراثي المميز.. "هيام يونس".. تعود لمهرجان جرش. "هبة طوجي".. للمرة الأولى في مهرجان جرش للثقافة و الفنون. رئيس الديوان الملكي يلتقي وفودا من لواء الرصفية وتجارة الرمثا ومؤسسة السلام 78 شاحنة من المساعدات الإنسانية عبرت من الأردن لغزة في 5 أيام 49.3 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية ارتفاع الذهب وسط تفاؤل حيال خفض الفائدة الأميركية رئيس جامعة جدارا يرعى اختتام دورتي تدريب مدربي الأيروبيك المائي وتحليل ذكاء الأعمال صول" تشارك في "جرش" 2024 وتغني لـ"غزة". المعشر: المحاولات الإسرائيلية لتهجير الفلسطينيين لن تنتهي القوات المسلحة تنفّذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب قطاع غزة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الرجوب والزعبي التربية: تسريب "أسئلة التوجيهي" ليس صحيحاً على الإطلاق نائب الملك يطلع على سير عمل البرنامج الوطني للأمن السيبراني الشاعر العراقي سعد محمد حسين يشارك في مهرجان جرش 2024.

القسم : اقتصاد
تاريخ النشر : 09/07/2024 1:50:55 PM
"الأردني للريادة" يستثمر 5 ملايين دولار في صندوق جلوبال فينتشرز
"الأردني للريادة" يستثمر 5 ملايين دولار في صندوق جلوبال فينتشرز


الرقيب الدولي -

 أعلن الصندوق الأردني للريادة، عن استثمار بقيمة 5 ملايين دولار في صندوق "جلوبال فنتشرز وهو صندوق رائد في مجال رأس المال الجريء الذي يركز على الاستثمارات التكنولوجية في مرحلة النمو في الشرق الأوسط وأفريقيا.
وأكد الصندوق في بيان اليوم الثلاثاء ، أن هذا الاستثمار يتماشى مع أهداف الصندوق الأردني للريادة لتمكين الشركات الأردنية الواعدة، وتعزيز الاقتصاد الوطني بشكل عام من خلال توفير رأس المال للاستثمار في الشركات الأردنية.
الرئيس التنفيذي للصندوق، المهندس محمد المحتسب ، أكد أهمية انضمام صندوق جلوبال ضمن محفظة الصندوق الاستثمارية لتوافق الاستراتيجيات الاستثمارية بين الطرفين، وانسجام الرؤى في تمكين الشركات الريادية الأردنية من خلال توفير رأس المال الاستثماري وتسهيل الدخول للأسواق العالمية.
وأشار إلى أن الاستراتيجية المشتركة تركز على الاستثمار في القطاعات التي تسهم في حل التحديات في منطقتنا، وتستفيد من الطاقات والكفاءات الأردنية لاستغلال الفرص التي تشهدها المنطقة والعالم في التحول الرقمي، موضحا أن جلوبال شريك استراتيجي مهم، لأيمانهم في بيئة ريادة الأعمال الأردنية من خلال استثمارهم في عدد من الشركات والرياديين الأردنيين المميزين.
من جانبها، أكدت المؤسس والشريك الإداري في جلوبال فينتشرز نور سويد، أهمية الشراكة مع الصندوق الأردني للريادة، مشيرة إلى أن جلوبال سيعمل على تدعيم مساعي الصندوق في مساندة رواد الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة والناشئة في المملكة التي تسهم بأكثر من 50 بالمئة من الناتج المحلي الإجمالي للقطاع الخاص، وتوجد 60 بالمئة من فرص العمل الجديدة.

التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني