مرض التصهين: آفة لا يمكن شفاؤها " أمنُ الوطن فوق كلّ إعتبار " جمعية أطفال فتافيت السكر تحتفي بذكرى تأسيسها .. صور "نموذجيّة اليرموك" تحصد أربعَ مراتب متقدمة في الأولمبياد الوطني للأمن السيبراني انتحار موقوف شنقا داخل نظارة في إربد مليون و713 الف دينار موازنة مجلس محافظة اربد للعام المقبل مديرية شباب إربد تعقد اجتماعًا لمناقشة تطوير الخدمات في المراكز الشبابية رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا نسائيا رئيس جامعة جدارا يكرم طلبة فازوا في مسابقة دولية ورشة تعريفية لعمداء شؤون الطلبة في الجامعات والكليات الأردنية مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي الطراونة والشوابكة جامعة جدارا توقع اتفاقية تعاون مع مستشفى القواسمي التخصصي جامعة جدارا توقع اتفاقية تعاون مع مستشفى اربد التخصصي "اليرموك": عقد الاجتماع الأول لمجلس مركز اللاجئين والنازحين والهجرة القسرية الملك: ضرورة وقف الأعمال العدائية الإسرائيلية المتطرفة بحق الفلسطينيين

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 30/06/2024 9:04:49 AM
رئيس الوزراء ينعى الوزير الأسبق عمر نمر النَّابلسي
رئيس الوزراء ينعى الوزير الأسبق عمر نمر النَّابلسي


الرقيب الدولي -

- نعى رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، الوزير الأسبق عمر نمر النَّابلسي، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى.
واستذكر رئيس الوزراء مناقب الفقيد وخدماته الجليلة التي قدَّمها للوطن والقيادة الهاشميَّة في مختلف مواقع المسؤولية التي شغلها.
وأعرب الخصاونة عن أصدق مشاعر التَّعزية والمواساة لأسرة الفقيد وذويه، داعياً الله تعالى أن يتغمَّده بواسع رحمته ورضوانه ويرزقه فسيح جنَّاته.
وكان المرحوم النَّابلسي تولَّى منصب وزير الاقتصاد الوطني خلال الأعوام 1970 – 197، ووزير الزِّراعة عام 1973، ووزير العمل والإنشاء والتَّعمير ما بين عاميّ 1979 – 1980.
كما عُيِّن عضواً في مجلس الأعيان عام 1989، وعضواً في المجلس الوطني الاستشاري، ومساعداً لرئيس الدِّيوان الملكي الهاشمي، وسفيراً للأردن لدى المملكة المتَّحدة وهولندا، وملحقاً دبلوماسيَّاً في الأمانة العامَّة لجامعة الدُّول العربيَّة.
والمرحوم من مواليد عام 1936، ويحمل درجة الماجستير في القانون العام، والدِّراسات العُليا في الاقتصاد، وحاصل على وسام الكوكب من الدَّرجة الأولى.

التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني