بأسلوبها الغنائي التراثي المميز.. "هيام يونس".. تعود لمهرجان جرش. "هبة طوجي".. للمرة الأولى في مهرجان جرش للثقافة و الفنون. رئيس الديوان الملكي يلتقي وفودا من لواء الرصفية وتجارة الرمثا ومؤسسة السلام 78 شاحنة من المساعدات الإنسانية عبرت من الأردن لغزة في 5 أيام 49.3 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية ارتفاع الذهب وسط تفاؤل حيال خفض الفائدة الأميركية رئيس جامعة جدارا يرعى اختتام دورتي تدريب مدربي الأيروبيك المائي وتحليل ذكاء الأعمال صول" تشارك في "جرش" 2024 وتغني لـ"غزة". المعشر: المحاولات الإسرائيلية لتهجير الفلسطينيين لن تنتهي القوات المسلحة تنفّذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب قطاع غزة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الرجوب والزعبي التربية: تسريب "أسئلة التوجيهي" ليس صحيحاً على الإطلاق نائب الملك يطلع على سير عمل البرنامج الوطني للأمن السيبراني الشاعر العراقي سعد محمد حسين يشارك في مهرجان جرش 2024. الشاعر العراقي علي الفواز يشارك بمهرجان جرش 2024.

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 12/06/2024 3:53:55 PM
بدء أعمال اليوم العلمي الدولي الخامس لطب الأسنان في جامعة العلوم والتكنولوجيا
بدء أعمال اليوم العلمي الدولي الخامس لطب الأسنان في جامعة العلوم والتكنولوجيا


الرقيب الدولي -

بدأت في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، اليوم الأربعاء، أعمال اليوم العلمي الدولي الخامس لطب الأسنان بعنوان "الجديد في طب الأسنان".
ويهدف اليوم العلمي إلى زيادة المشاركة البحثية في قطاع طب الأسنان في الأردن، وإظهار تميزها على المستويين الإقليمي والعالمي، وتوفير فرصة للباحثين وطلبة الدراسات العليا في كلية طب الاسنان لتقديم ملخصاتهم البحثية.
وافتتحت الأستاذ الدكتورة سهاد الجندي رئيس الجامعة بالوكالة اليوم العلمي بحضور نائب الرئيس الأستاذ الدكتورة منى أبو دلو، وبمشاركة نخبة من العلماء والمختصين من قطاعات طب الأسنان المختلفة من الخدمات الطبية الملكية ووزارة الصحة والقطاع الخاص وأعضاء هيئة التدريس وطلبة الكلية.
وأكدت الجندي على أن اليوم العلمي يأتي ترجمةٌ عملية لمخرجات وتطبيقات البحث العلمي للوصول دائمًا إلى الجديد في طب الأسنان من ابتكارات وتطبيقات تسهل على الإنسان المعاصر طرائق حياته، وتكون متسقة مع متطلبات وتحديات الاستدامة العالمية لتوفير ظروف مناسبة للأجيال القادمة، مشيرة إلى أن كلية طب الأسنان تحتل مركز متقدم ضمن أفضل 51-100 كلية حسب تصنيف  QS World University Rankings .
وبدورها قالت عميد كلية طب الأسنان الأستاذ الدكتورة رولا حباشنة، إن اليوم العلمي يمثل منصة هامة لتبادل الأفكار والخبرات بين المشاركين، ويعكس التزام الجامعة بدعم البحث العلمي والابتكار في مجال طب الأسنان، بالإضافة إلى تقدم ملموس في هذا المجال من خلال تبني أحدث الابتكارات والتقنيات التي تعزز من جودة الرعاية الصحية. 
ويقام على هامش اليوم العلمي ورش علمية متخصصة ومحاضرات يُقدمها خبراء في هذا المجال، بالإضافة إلى معرض للأجهزة والتقنيات الطبية الحديثة المستخدمة في طب الأسنان، والذي يوفر فرصة للمشاركين للتعرف على أحدث المنتجات والحلول المبتكرة.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني