مؤسسة الضمان الاجتماعي تحتفل باليوبيل الفضي الربيعة: استضافة الأردن مؤتمر الاستجابة الإنسانية في غزة جاء في وقت مهم وحساس وزارة الأشغال و"العمل الدولية" تبحثان سبل تعزيز التعاون وزير الزراعة يلتقي رئيسة وأعضاء جمعية اللوزيات لقاء تعريفي بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي في البلقاء بدء أعمال اليوم العلمي الدولي الخامس لطب الأسنان في جامعة العلوم والتكنولوجيا "اليرموك" وكلية وسكانسن الطبية الأمريكية تُبرمان مذكرة تفاهم تشمل التعليم الطبي الطلابي العجارمة يكتب: رمزيّة السيف والحقّ المصون..الشرعية ومبعث الأمان مناقشة أول رسالة ماجستير بقسم الإعلام وتكنولوجيا الاتصال في جامعة جدارا الشناق يقيم مأدبة غداء لأسرة جامعة جدارا بمناسبة حصول نجله "حازم" على درجة الماجستير في القانون .. صور قرارات مجلس الوزراء ليوم الأربعاء الموافق للثَّاني عشر من حزيران 2024م وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/3 ترافقها 8 شاحنات مساعدات البادية في عهد الملك الزبون يترأس اجتماعات لهيئات تحرير مجلات جامعة جدارا الشبلي: نسعى لتأسيس ممر إغاثي أردني لتسهيل وصول المساعدات إلى القطاع

القسم : منوعات
تاريخ النشر : 05/03/2024 10:10:30 AM
اتفاقية تعاون بين Atos (أتوس) والإتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية
اتفاقية تعاون بين Atos (أتوس) والإتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية


 
الرقيب الدولي -

أعلنت Atos (أتوس) الرائدة عالميا في مجال التحول الرقمي عن توقيع مذكرة تفاهم استيراتيجية مع الإتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية على هامش مؤتمر "ليب ٢٠٢٤ المقام حاليا في الرياض.

وتعد هذه الشراكة خطوة مهمة نحو تحقيق إمكانات المملكة العربية السعودية كمركز رائد لابتكار الرياضات الإلكترونية خاصة حيث يعتبر  الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية قوة رائدة في رعاية مواهب ألعاب النخبة وتعزيز مجتمع وصناعة الألعاب في المملكة العربية السعودية.

وبرزت Atos (أتوس) المشهورة عالميا بخبرتها في تكنولوجيا المعلومات والخدمات الرقمية للأحداث الرياضية الكبرى في جميع انحاء العالم من خلال بصمتها العالمية في تقديم حلول تحويلية عبر الصناعات المتنوعة مما جعلها الخيار الأول للاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية.   

وستسعى Atos (أتوس) في تعزيز العمل على النظام البيئي للرياضات الالكترونية في المملكة العربية السعودية من خلال تجهيز البنية التحتية المتقدمة لتكنولوجيا المعلومات والمنصات الرقمية. كما تهدف الى رفع مستوى احداث ومسابقات الرياضات الالكترونية التي يستضيفها الاتحاد السعودي وتزويد اللاعبين والمشجعين بتجارب لا مثيل لها.

وبهذه المناسبة قال عبد العزيز الصيخان، المدير التنفيذي  للتكنولوجيا في الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية: "نحن ملتزمون برعاية نمو الرياضات الإلكترونية في المملكة العربية السعودية وتقديم تجارب ألعاب مجتمعنا المبتكرة".

وأضاف:"ستمثل هذه الشراكة فصلا جديدا في التزامنا بمجتمع الألعاب والرياضات الإلكترونية كما ستعزز النظام البيئي مما يجعلنا نقدم خدمات عالمية المستوى لأصحاب المصلحة واللاعبين على حد سوا.
 
من جهته قال مارك فيلينتورف، الرئيس التنفيذي في الشرق الأوسط وتركيا:" نتطلع ان تجلب هذه الشراكة بالتعاون مع الاتحاد السعودي للرياضات الالكترونية خبرتنا في البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والخدمات الرقمية ونكون في طليعة تطوير الرياضات الالكترونية في المملكة العربية السعودية  لنكون معا على استعداد لإطلاق إمكانيات جديدة وتقديم إضافة استثنائية لمجتمع الرياضات الالكترونية من خلال الجميع بين رؤية الاتحاد السعودي والقدرات التكنولوجية لنا.

وتعد Atos (أتوس) الشريك العالمي في تكنولوجيا المعلومات للألعاب الأولمبية والبارالمبية  وتعمل الآن على التحضير للألعاب الأولمبية والبارالمبية باريس 2024. وهي أيضًا الشريك الرسمي للتكنولوجيا والخدمات الرقمية للجنة الأولمبية الأوروبية للنسخ القادمة من الألعاب الأوروبية حتى عام 2027 والشريك الرسمي لتكنولوجيا المعلومات للمنتخب الوطني الأوروبي لكرة القدم حتى عام 2030.

وتعتبر Atos (أتوس) الوحيدة في خدمات تكنولوجيا المعلومات الدولية التي تخدم شركائها وعملائها من خلال قسم داخلي مكرس للرياضة والأحداث الكبرى .
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني