مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور برعاية الدكتور فواز الزبون .. بدء فعاليات المؤتمر الدولي التاسع لكلية الآداب واللغات في جامعة جدارا .. صور وزير الخارجية يلتقي أمين عام المجلس الدنماركي للاجئين جائزة التميز الإعلامي العربي تتلقى 100 ترشح بترا تشارك بحملة للتبرع بالدم القوات المسلحة الأردنية تنفذ 7 إنزالات جوية شمالي قطاع غزة وسط حضور دبلوماسي.. محافظة يرعى افتتاح فعاليات الأسبوع الدولي الرابع لجامعة اليرموك- صور مستشار جلالة الملك يطلع على عدد من المراكز البحثية في جامعة العلوم والتكنولوجيا الجمارك تحبط محاولة تهريب73.5 ألف حبة كبتاجون في مركز حدود جابر وفد أردني يشارك في اجتماعات دورة مجلس الاستثمار البريدي 2024 عطلة للمسيحيين بمناسبة أحد الشَّعانين وعيد الفصح المجيد المياه : ضبط وردم 18 بئرا مخالفة في الشونة الجنوبية بدء مؤتمر "التقانات الحيوية لتحقيق الأمن الغذائي" في جامعة جرش المعونة الوطنية يوقع اتفاقية شراكة مع جمعية أركان المجتمع للتنمية العمل تحرر 1004مخالفات وتنذر 1441منشأة خلال الربع الأول للعام الحالي

القسم : عين الرقيب
تاريخ النشر : 28/02/2024 6:22:52 AM
حزب النهضة والعمال الديمقراطي يثمن تنفيذ الجيش باشراف جلالة الملك انزالات جوية إغاثية على غزة
حزب النهضة والعمال الديمقراطي يثمن تنفيذ الجيش باشراف جلالة الملك انزالات جوية إغاثية على غزة

 
الرقيب الدولي -

حزب النهضة والعمال الديمقراطي يثمن ويقدر تنفيذ القوات المسلحة باشراف جلالة الملك عبد الله الثاني،  تنفيذ عدة عمليات انزال جوية تحمل مساعدات اغاثية لأهل غزة لمدة يوميين متتاليين، واسقاطها بشكل مباشر على طول ساحل القطاع في مواجهة الكارثة الانسانية التي يواجها اهالي قطاع غزة، وحرب التجويع والتشريد التي تمارس على الشعب الفلسطيني.
 
ونشيد بفخر واعتزاز للجهود المباركة التي يقودها جلالة الملك عبد الله الثاني، الجهود الدبلوماسيه لوقف اطلاق النار وعلى كافة الصعد، ومنها اشرافه على انزال المساعدات لاهالي قطاع غزه وسعيه بشتى السبل لوقف حمام الدم الذي يقوده نتنياهو والة اسرائيل المتغطرسه المتصهينه.
 
ويطالب الحزب الدعوة بضرورة استمرار عمليات الانزال الجوي للمساعدات على قطاع غزة، وبالاخص شمال القطاع الذي يعاني قاطنوه من حالة مجاعة غير مسبوقة. واستمرار الجهود الدبلوماسية لكسر الحصار ووقف الحرب والعدوان الصهيوني المستمر على القطاع.

التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني