شاهد بالصور .. المراشده يرعى حفل الإفطار السنوي لنادي سمو الأمير علي للصُم في إربد مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يقدم واجب العزاء لعشيرتي الحياري والنسور ارتفاع الإيرادات المحلية العام الماضي إلى 8.432 مليارات دينار نمو صادرات الأسمدة والألبسة في كانون الثاني مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد.. العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين اللواء المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين اليرموك: مجلس مركز الأميرة بسمة لدراسات المرأة الأردنية يعقد اجتماعه الأول الشؤون الفلسطينية تقدم عشرة الآلف دينار للهيئة الخيرية الهاشمية تبرعا لغزة عملية جراحية نوعية في مستشفى الملك المؤسس الأمانة تطلق مسابقة "الطلبة يعيدون ابتكار المدن" إصابات خلال اقتحام الاحتلال لمخيم قلنديا شمال شرق القدس المحتلة المحكمة الدستورية ترفع للملك تقريرها السنوي للعام 2023 الفايز ينعى العين الأسبق طارق علاء الدين وزير الخارجية يبحث ونظيره البريطاني جهود التوصل لوقف إطلاق النار بغزة الطالب المحاسنة يظفر بذهبية المركز الأول في المهرجان الدولي للعلوم والتكنولوجيا

القسم : عدسة الرقيب
تاريخ النشر : 16/03/2023 12:35:55 PM
العين العرموطي تتسلم جائزة المرأة العربية
العين العرموطي تتسلم جائزة المرأة العربية


الرقيب الدولي -

تسلمت رئيسة لجنة المرأة في مجلس الأعيان، العين خولة العرموطي، في العاصمة البريطانية لندن، جائزة المرأة العربية "Arab woman of the year".
وبحسب بيان لمجلس الأعيان اليوم الخميس، سلمت مؤسسة لندن العربية، الجائزة للعين العرموطي باعتبارها من أبرز العاملين على الصعد كافة لإيصال صوت المرأة الأردنية، وأهمية عملها مع الكثير من المجتمعات العربية والأوروبية والدولية.
وقالت العين العرموطي: إن هذه الجائزة تندرج ضمن سعيها إلى إيصال الرسالة العالمية في إطار التوجيهات الملكية السامية بدعم وتمكين المرأة الأردنية وفتح كل المجالات أمامها".
والجائزة التي جرى تسليمها، بحضور العديد من الشخصيات العالمية المؤثرة في دعم وتمكين المرأة في شتى المنابر الدولية، مُخصصة للسيدات اللواتي لهن أثر مميز في مجتمعاتهن، وشكلّن قدوة للشابات في المجالات كافة، ولا سيما ما يتعلق بتمكين المرأة العربية.
وبدأت جوائز المرأة العربية عام 2014 من قبل منظمة لندن العربية بالتعاون مع عمدة لندن وجامعة "ريجنت لندن"، حيثُ جرى إنشاء الجائزة لإتاحة الفرصة لإظهار التقدير للإنجازات الرائعة التي حققتها النساء العربيات في جميع أنحاء العالم.

التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني