المهندس سليم البطاينه يكتب: مائة عام من عمر الدولة وما زال هناك من يؤرقه هوس الهوية ؟ !!!! المهندس سليم البطاينه يكتب: عبدالرؤوف الروابدة السياسي المُفكر .... والظاهرة السياسية التي يصعب تقليدها أو تكرارها. المهندس سليم البطاينه يكتب: الدولة في مئويتها والبحث في دفاتر الماضي .. وإعادة إنتاج النُخب وصناعة الوعي !!!!! المهندس سليم البطاينه يكتب: الهوية السياسية للحكومة ليبرالية أم محافظة ؟ وإين هي من الولاية العامة ؟ وهل حان الوقت لنجرب وزراء سياسين ؟ الداود: شركة الجسر العربي كبدت قطاع الشاحنات 50 مليون دينار وافقدت الاردن سوق القارة الافريقية محمد الحوامده "أبو مصعب" يكتب: رسالة لكم أيها النواب ! الزميلة رزان حموده تهنئ زوجها محمد أزمقنا بمناسبة الترفيع المهندس سليم البطاينه يكتب: ٣٢٠ طنا من الحمص المتعفن و ١٢ حاوية سمسم مليئة بالديدان والحشرات دخلت البلاد .... كيف دخلت ؟ المهندس سليم البطاينه يكتب: مشروع العطارات ... تسوية الخلاف خيراً من اللجوء إلى التحكيم !! وإدارة المخاطر هي أقل كلفة من إدارة الازمات !!!! الغزو يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الانسان المهندس سليم البطاينه يكتب: فتشوا بين صفحات التاريخ فهي مليئة بالحكايات ... الزعيم شلاش المجالي شقيق أول سجينتين سياسيتين بالشرق الاوسط د أميرة يوسف ظاهر تكتب: كورونا يشرف على الرحيل .. وما هي الدروس المستفادة ؟ المهندس سليم البطاينه يكتب: عندما تجتمع الشللية والزبائنية تفسد الحياة السياسية !!! المهندس سليم البطاينه يكتب: قرأة في نتائج الانتخابات الكويتية والتغير في المعادلات الانتخابية .. وتشكيل جديد للمشهد السياسي القادم "الرقيب الدولي" تهنئ النائب العودات بفوزه برئاسة مجلس النواب

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 28/11/2020 5:31:49 AM
إلقاء القبض على مشاركين في مشاجرة الصريح
إلقاء القبض على مشاركين في مشاجرة الصريح
ارشيفية
الرقيب الدولي - 

ألقت القوات الامنية القبض على عدد كبير من المتهمين الذين شاركوا في المشاجرة التي وقعت في بلدة الصريح قبل يومين واصيب بها خمسة اشخاص، وفق مصدر امني مسؤول.

وقال المصدر لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، اليوم السبت، إن المداهمات تواصلت على امتداد الساعات الماضية، حيث تم إلقاء القبض على أغلب المطلوبين والتحقيق ما زال جاريا معهم، تمهيدا لتحويلهم إلى القضاء بينما يتواصل ملاحقة باقي المتهمين.

من جهته، اوضح محافظ اربد رضوان العتوم، أن العملية مستمرة حتى القاء القبض على جميع المطلوبين من الاطراف كافة، وأنه لن يتم التهاون في هذا الامر.

واكد مصدر طبي أن احد المصابين بحالة حرجة وهو يتلقى العلاج في مستشفى الملك المؤسس الجامعي، وباقي الاصابات بين الخفيفة والمتوسطة.

وتشهد بلدة الصريح هدوءا عاما مع انتشار كثيف للقوات الأمنية داخل البلدة وفي محيطها، في الوقت الذي تستمر فيه جهود الجهات المختصة، بالتعاون مع وجهاء البلدة لتطويق تداعيات المشاجرة والحيلولة دون تطورها.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2020)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني