مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور برعاية الدكتور فواز الزبون .. بدء فعاليات المؤتمر الدولي التاسع لكلية الآداب واللغات في جامعة جدارا .. صور وزير الخارجية يلتقي أمين عام المجلس الدنماركي للاجئين جائزة التميز الإعلامي العربي تتلقى 100 ترشح بترا تشارك بحملة للتبرع بالدم القوات المسلحة الأردنية تنفذ 7 إنزالات جوية شمالي قطاع غزة وسط حضور دبلوماسي.. محافظة يرعى افتتاح فعاليات الأسبوع الدولي الرابع لجامعة اليرموك- صور مستشار جلالة الملك يطلع على عدد من المراكز البحثية في جامعة العلوم والتكنولوجيا الجمارك تحبط محاولة تهريب73.5 ألف حبة كبتاجون في مركز حدود جابر وفد أردني يشارك في اجتماعات دورة مجلس الاستثمار البريدي 2024 عطلة للمسيحيين بمناسبة أحد الشَّعانين وعيد الفصح المجيد المياه : ضبط وردم 18 بئرا مخالفة في الشونة الجنوبية بدء مؤتمر "التقانات الحيوية لتحقيق الأمن الغذائي" في جامعة جرش المعونة الوطنية يوقع اتفاقية شراكة مع جمعية أركان المجتمع للتنمية العمل تحرر 1004مخالفات وتنذر 1441منشأة خلال الربع الأول للعام الحالي

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 05/08/2020 6:19:12 AM
المستقلة للانتخاب تفتح باب الاعتماد للصحفيين المحليين والدوليين
المستقلة للانتخاب تفتح باب الاعتماد للصحفيين المحليين والدوليين


الرقيب الدولي - 

أعلنت الهيئة المستقلة للانتخاب عن فتح باب الاعتماد للصحفيين المحليين والدوليين للانتخابات النيابية العامة للمجلس التاسع عشر والمقرر اجراؤها في العاشر من تشرين ثاني /2020

وتعتمد الهيئة المستقلة للانتخاب الصحفيين المحليين والدوليين وفقاً للتعليمات التنفيذية الخاصة باعتماد الصحفيين والاعلاميين والعاملين في المؤسسات الاعلامية المرئية والمسموعة والمقروءة المحليين والدوليين رقم (5) لعام 2016 والصادرة لهذه الغاية والمنشورة على الموقع الإلكتروني للهيئة www.IEC.jo  وتقرر تحديد فترة الاعتماد من يوم الاربعاء الموافق 5/8/2020 ولغاية نهاية دوام يوم السبت الموافق 31/10/2020، وذلك من خلال تقديم الطلب الكترونيا على موقع الهيئة.

وتدعو الهيئة كافة الصحفيين والاعلاميين والعاملين في المؤسسات الاعلامية المرئية والمسموعة والمقروءة المحليين والدوليين الراغبة في المشاركة في عملية التغطية والتي تنطبق عليها الشروط الواردة في التعليمات المشار اليها زيارة الموقع الإلكتروني للهيئة للاطلاع على التعليمات التنفيذية وتعبئة النماذج الخاصة بالاعتماد .

ويشترط  فيمن يرغب بتغطية مجريات العملية الانتخابية من الصحفيين والاعلاميين الاردنيين أن يكون قد بلغ الثامنة عشرة من عمره وأن يكون على رأس عمله في مجال الصحافة والاعلام وأن يقدم الوثائق التي تثبت ارتباطه بجهة اعلامية.

أما الصحفيون والاعلاميون الاجانب فيشترط أن يكون قد بلغ الثامنة عشرة من عمره وأن تكون مؤسساتهم الصحفية والاعلامية معتمدة لممارسة النشاط الاعلامي داخل الاردن من هيئة الاعلام المرئي والمسموع وأن يحمل بطاقة صحفي او اعلامي لغير المعتمدين لدى الجهات الرسمية.

وتؤكد الهيئة المستقلة للانتخاب حرصها على التعاون مع المؤسسات الاعلامية وسعيها لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتمكين الصحفيين والاعلاميين من مراقبة وتغطية كافة مراحل العملية الانتخابية بما يتوافق مع التشريعات الأردنية والممارسات الدولية الفضلى.

ولمزيد من الاستفسارات حول اعتماد الصحفيين  والاعلاميين العاملين في المؤسسات الاعلامية المسموعة والمقروءة المحليين والدوليين يرجى الاتصال مع ضابط ارتباط الصحفيين بالهيئة الآنسة منى النمري على العناوين التالية .

الصحفيون المحليون للتواصل     
                       الصحفيون الاجانب للتواصل                               
الخط الساخن :
  0796936300     

الخط الساخن :  796936300 -00962                          
فاكس: 550466006-                                           فاكس :     5504660-6-00962

بريد إلكتروني: Press @entikhabat.jo                
بريد إلكتروني: Press @entikhabat.jo
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني