المعاني يكتب : "تطيير الزهق" مفيدٌ في زمن الكرونا بسام ابوارميله يكتب : وباء كورونا في ميزان مبدأ المشروعية الادارية شركة جامعة جدارا تتبرع ب 5 آلاف دينار لجمعية سوم الخيرية رثاء قامة وطنية...و100 عام على إنعقاد مؤتمر قم..والعزام عشيرة وطن سليم البطاينه يكتب : رسائل يجب قرائتها ، الدروس والعبر التي علمتنا اياها كورونا !!!! مناقشه أول رسالة ماجستير في جامعة جدارا عبر منصة التواصل عن بُعد المعاني يكتب : بعد فقد روح أردنية.. المغتربون بين الخوف من كورونا والحنين إلى الوطن جامعة جدارا تطلق حملة تبرع لدعم الجهود الوطنية في التصدي لوباء الكورونا عبيدات يلتقي طلبة جامعة جدارا بخاصية التواصل عن بُعد مشاركة عزاء رجل الاعمال الأردني غيث خريس يتبرع بـ 355 الف دولار لمستشفى الملك المؤسس مدير عام شركه مياه اليرموك منذ شهر لم يعد لمنزله لتأمين توصيل المياه للمواطن في الشمال خلية الأزمة في جماعة عمان لحورات المستقبل تواصل عملها . الدكتور الجراح يكتب: حصانة النوّاب بين منطوق لم يقصد ومقصود لم ينطق البلعاوي يكتب : جائحة كورونا وأجر العامل

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 22/02/2020 9:24:17 AM
الجمارك تحبط تهريب بضائع مختلفة
الجمارك تحبط تهريب بضائع مختلفة
الرقيب الدولي -

 احبطت كوادر الجمارك العاملة في مديرية مكافحة التهريب، محاولة تهريب كمية كبيرة من اجهزة البليستيشن ولوازمها واجهزة (اكس بوكس) بواقع 180 الف قطعة في احدى المستودعات بعمان.

وقالت الدائرة في بيان صحفي اليوم السبت إن فرق المكافحة ضبطت احذية ماركات مقلدة اثناء قيامها بالواجب الرسمي على الطريق الصحراوي، وضبط 3800 جهاز "رسيفر" بعد الاشتباه بإحدى الشاحنات.

وبينت الدائرة، انه تم التحفظ على المهربات ووسائط النقل وتنظيم محضر ضبط اصولي لحين استكمال الاجراءات القانونية بحق المهربين. 

وأشار مدير مديرية مكافحة التهريب عقيد جمارك رائد الشياب إلى أن هذه الضبطيات تأتي نتيجة للحس الأمني الذي تتمتع به فرق المكافحة والتعامل مع المعلومات السرية باحترافية، ونظرا للجهود والخبرات التي يمتلكها الموظفون استطاعوا ضبط المواد المهربة واتخاذ الاجراءات القانونية بحق المهربين. 

وأشاد مدير عام الجمارك اللواء الدكتور عبدالمجيد الرحامنة بالجهود التي تبذلها فرق المكافحة والعمل المستمر لحماية الاقتصاد الوطني من ظاهرة التهريب بأشكاله وانواعه كافة.

وأضاف الرحامنة ان الدائرة تعمل على تعزيز عملية الرقابة الجمركية في جميع المناطق الحدودية والداخلية بهدف تطوير ورفع كفاءة الاداء الجمركي وتطوير المنظومة الأمنية عبر حدود المملكة باستخدام التكنولوجيا الحديثة والمتطورة وتوظيفها في العمل الجمركي.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني