الضمان: تخصيص (133) راتب تقاعد وفاة ناشئة عن إصابة العمل خلال عام 2023 جامعة جدارا توقع اتفاقيات تعاون علمي وأكاديمي مع جامعات اندونيسية وباكستانية رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من متقاعدي سلاح الجو الملكي الأردن: الأقرب إلى الشعب الفلسطيني جامعة جدارا الراعي الفضي لمؤتمر QS للتعليم العالي في الشرق الأوسط ٢٠٢٤، والمعرض المصاحب له في إمارة رأس الخيمة محاضرات وبرامج متنوعة تنفذها المراكز الشبابية في محافظة إربد الملك يبارك جهود نشامى القوات المسلحة في ذكرى تعريب قيادة الجيش حزب النهضة والعمال الديمقراطي يهنئ الملك بذكرى تعريب قيادة الجيش العربي الصفدي: ذكرى تعريب قيادة الجيش تبعث في النفوس الفخر والمجد والإعتزاز بتوجيهات ملكية سامية، القوات المسلحة تنفذ 3 انزالات جوية لمساعدات اغاثية وغذائية على شمال غزة مشاركة عزاء بوفاة والدة العقيد المتقاعد قاسم الدروع وجدة نجله العقيد أحمد الدروع الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى تعريب قيادة الجيش مهنا نافع يكتب : حكومات المستقبل والمتغيرات المتوقعة محليا ودوليا العظامات يكتب: أما آن الآوان أن تحترموا الأردن وتُقصِروا ألسنتكم عنه!! إرادة ملكية بتعيين الحيصة أمينا عاما لسلطة وادي الأردن

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 07/12/2023 11:14:38 AM
"المدارس الرقمية" تعقد مؤتمرها البيئي الثامن
"المدارس الرقمية" تعقد مؤتمرها البيئي الثامن


الرقيب الدولي -

برعاية سمو الأميرة بسمة بنت علي، نظمت المدارس الرقمية الأميركية المؤتمر البيئي الثامن بعنوان "دور الذكاء الاصطناعي في حماية البيئة"، وبمشاركة 28 مدرسة خاصة وحكومية.
ويناقش المؤتمر أوراق عمل ومشاريع حول تقنيات قياس المطر والحرارة، وتلوث المياه والتربة والهواء والزراعة الحديثة، يحكمها مجموعة من الخبراء البيئيين وأصحاب الخبرة في مجال الذكاء الاصطناعي.
وأشارت مدير عام المدارس الدكتورة صفاء رحال، إلى إمكانية استخدام الحوسبة السحابية وتحليل البيانات لرصد وفهم التغيرات في البيئة، وتوفير تقنيات متقدمة للحد من الانبعاثات وتحسين كفاءة استهلاك الطاقة.
وثمنت التعاون الفاعل والإيجابي للداعمين في طرح مثل هذه الموضوعات التي تهم الحياة اليومية، وذلك للخروج بمؤشرات إيجابية تسهم بحماية البيئة، ليتم طرح هذه المؤشرات على أصحاب القرار.
من جهتها، قالت المنسق العام للمؤتمر ومديرة الانشطة المعلمة منار عبد ربه، إن توفر التطورات الحديثة في التكنولوجيا، يعد فرصاً رائدة لمراقبة البيئة وحمايتها، فضلاً عن الحفاظ على الصحة العامة للكوكب، عبر تسخير التكنولوجيا بشكل أكثر ملاءمة.
وأشارت إلى إمكانية توجيه الثورة الرقمية لتعزيز الاستدامة العالمية، والاعتناء بالبيئة والإنسان، إذ يمكن للذكاء الاصطناعي أتمته المهام المختلفة، ما يزيد من الكفاءة والإنتاجية.
وفي نهاية افتتاح المؤتمر كرمت المدارس الأميركية الرقمية المؤسسات ذات العلاقة ولجنة التحكيم والمؤسسات الإعلامية.

التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني