وزير الخارجية يلتقي أمين عام المجلس الدنماركي للاجئين جائزة التميز الإعلامي العربي تتلقى 100 ترشح بترا تشارك بحملة للتبرع بالدم القوات المسلحة الأردنية تنفذ 7 إنزالات جوية شمالي قطاع غزة وسط حضور دبلوماسي.. محافظة يرعى افتتاح فعاليات الأسبوع الدولي الرابع لجامعة اليرموك- صور مستشار جلالة الملك يطلع على عدد من المراكز البحثية في جامعة العلوم والتكنولوجيا الجمارك تحبط محاولة تهريب73.5 ألف حبة كبتاجون في مركز حدود جابر وفد أردني يشارك في اجتماعات دورة مجلس الاستثمار البريدي 2024 عطلة للمسيحيين بمناسبة أحد الشَّعانين وعيد الفصح المجيد المياه : ضبط وردم 18 بئرا مخالفة في الشونة الجنوبية بدء مؤتمر "التقانات الحيوية لتحقيق الأمن الغذائي" في جامعة جرش المعونة الوطنية يوقع اتفاقية شراكة مع جمعية أركان المجتمع للتنمية العمل تحرر 1004مخالفات وتنذر 1441منشأة خلال الربع الأول للعام الحالي استخدام الطاقة المتجددة في تحسين الملاءة المالية لقطاع المياه اختتام برنامج تدريبي حول تدقيق المعلومات بجامعة الزرقاء

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 04/06/2023 1:30:16 PM
مندوباً عن مدير الأمن العام .. العميد المعايطه يرعى احتفال كلية الحصن الجامعية بعيد الإستقلال .. صور
مندوباً عن مدير الأمن العام .. العميد المعايطه يرعى احتفال كلية الحصن الجامعية بعيد الإستقلال .. صور
 

الرقيب الدولي -

مندوباً عن مدير الأمن العام اللواء عبيدالله  المعايطه، رعى قائد أمن اقليم الشمال، العميد الدكتور تامر المعايطة، الأحد، الاحتفال الوطني الذي أقامته كلية الحصن الجامعية بعيد الاستقلال ال 77 للمملكة وفعاليات اليوم المفتوح، والذي يتزامن مع مناسبة زفاف سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني،  ولي العهد المعظم، بحضور عميد كلية الحصن الجامعية الأستاذ الدكتور كامل الزبون ونواب لواء بني عبيد وعدد كبير من الفعاليات الرسمية والشعبية وشيوخ العشائر وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وطلبة الكلية.

وأكد عميد الكلية الأستاذ الدكتور كامل الزبون في كلمة ترحيبية، أن فعاليات هذا اليوم قد تزامنت مع مناسبة عيد  الاستقلال العزيزة على قلب كل أردني وأردنية وحفل زفاف   ولي العهد المعظم، وهي فرصة نرفع فيها أسمى آيات الولاء والانتماء والمباركه للقيادة الهاشمية لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم .

وتحدث الدكتور الزبون عن أهمية العلم ودوره في نهضة الوطن وازدهاره والحفاظ على سيادته ومنعته، مشيرا إلى دور كلية الحصن الجامعية في رفد سوق العمل بالخريجين المؤهلين حيث خرجت الكلية عبر مسيرتها ما يزيد على أربعين ألف خريج.

وجدد الزبون العهد والوعد بالحفاظ على أمانة العلم لتظل الكلية منارة علم ومعرفه، ونقل للحضور تحيات الاستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني رئيس جامعة البلقاء التطبيقيه.

بدوره القى العميد الدكتور تامر المعايطة مندوب راعي الاحتفال كلمة اكد فيها على اهمية الامن في حماية المواطن الاردني وما ينعم به الوطن من استقرار كسب به احترام ومصداقية جميع دول العالم مؤكداً على توجيهات القيادة نحو تحقيق الامن والأمان المجتمعي .

وألقى النائب العميد المتقاعد محمد عقيل شطناوي كلمة المحاربين القدامى تحدث فيها عن معاني الاستقلال وأهميته في حياة ألأردنيين وما بذلته القيادة الهاشمية منذ عهد المغفور له جلالة الملك عبد الله الأول لصناعته وللحفاظ على مكتسباته ، وتوجه بالشكر لإدارة الكلية لدعمها الأنشطة اللامنهجية التي تصقل شخصية الطلبة وتعزز مفهوم الولاء والانتماء لديهم وضمن شراكة الكلية مع المجتمع المحلي والمؤسسات الرسمية ودعمها للمواهب الواعدة .

وقدمت فرقة مديرية تربية بني عبيد فقرة فنية لطالبات مدرسة ميسلون عبرن فيها عن حب الوطن ووصلات من التراث الشعبي الأردني ، كما قدمت القوات المسلحة الأردنية معرضا للصور نظمته قيادة المنطقه العسكريه الشماليه.

كما قدمت موسيقات الامن العام  عرضا موسيقيا باحترافية عالية تفاعل معه الحضور وتخلل الحفل اغاني وطنية قدمها طلبة الكلية و فقرات وقصائد شعريه وطنيه حيث قدمت الشاعره سهى فريحات قصيدة عبرت فيها عن أسمى آيات الولاء والانتماء للوطن وقيادته الهاشمية .

وفي ذات السياق افتتح عطوفة مندوب راعي الاحتفال فعاليات البازار الخيري على هامش فعاليات الحفل واليوم المفتوح و معرض صور القوات المسلحة الأردنية.

هذا وقد سلم الاستاذ الدكتور كامل الزبون نيابةً عن الأستاذ الدكتور رئيس جامعة البلقاء التطبيقية درع الجامعة لعطوفة العميد تامر المعايطة مندوب عطوفة مدير الامن العام.

وفي ختام الحفل تم تكريم مجموعه من الرواد وشركاء النجاح في الكليه وتكريم ذوي الطلبة الاوائل على مستوى الكلية .
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني