أمين عام البيئة يلتقي وفدا نيجيريا إنشاء نظام موحد لربط مخرجات التعليم بسوق العمل جامعة مؤتة ووفد عُماني يبحثان تعزيز العلاقات الأكاديمية بورصة عمان تغلق تداولاتها على ارتفاع اختتام الدورة الصحفية الشاملة في بترا "الدراسات الاستراتيجية" يستضيف مؤتمر "الطريق إلى شومان" البريد و"مايلرز العالمية" يوقعان عقد إدارة وتشغيل لتقديم خدمات الفرز والتوزيع انطلاق المؤتمر السادس للتعليم الدامج وتمكين ذوي الإعاقة الذكرى الثلاثون لوفاة الملكة زين الشرف مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي مسّاد يرعى افتتاح اليوم العلمي لكلية الصيدلة بعنوان "جسور علمية بين المهن الطبية" "إعلام اليرموك" تنظم ورشتين تدريبيتين حول "تدقيق المعلومات" "اليرموك" تحدد 28 أيار القادم موعدا لانتخابات إتحاد الطلبة رئيس جامعة جدارا يشارك في اجتماع مجلس المسؤولية المجتمعية للجامعات العربية

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 26/05/2023 7:05:30 AM
شاهد بالصور .. بلدية غرب إربد تحتفل بعيد الاستقلال وبمناسبة قرب زفاف ولي العهد
شاهد بالصور .. بلدية غرب إربد تحتفل بعيد الاستقلال وبمناسبة قرب زفاف ولي العهد
 

الرقيب الدولي -

اقامت بلدية غرب اربد مساء اليوم احتفالا كبيرا بعيد الاستقلال وقرب زفاف ولي العهد الامير الحسين وسط حضور فاعليات شعبية حاشدة عبرت عن اعتزازها بالاستقلال المجيد والفرح بزفاف ولي العهد.

وقال راعي الحفل محافظ اربد رضوان العتوم ان افراح الاردن تتعاظم ما بين الذكرى السابعة والسبعون لاستقلال الممكلة وما بين فرح عارم بزفاف ولي العهد الامير الحسين  قرة عين جلالة قائد الوطن ورمز عزته الملك عبدالله الثاني شكلت جميعها بشائر خير وبركة على الوطن.

واكد المحافظ العتوم الذي رفع باسم الفعاليات الشعبية  والرسمية في المحافظة اسمى ايات التهنئة والتبريك لجلالة القائد بعيد الاستقلال وقرب زفاف ولي العهد الامين ان الاردنيون ماضون بعزيمة لا تلين خلف قياتهم واجهزتهم العسكرية والامنية ومؤسساتهم الوطنية للمضي قدما لتسطير صفحات من المجد والانجاز في سفر الوطن الخالد .

وعبر رئيس بلدية غرب اربد الشيخ جمال البطاينة عن الفرح الذي يختلج النفوس ويعمر الصدور بهذه المناسبات والمحطات المضيئة التي تنير الدرب لمزيد من العمل الجاد والمخلص ومواجهة التحديات وتحويلها لفرص للتنمية والازدهار والتقدم على الصعد كافة.

وقال النائب خالد الشلول باسم المجتمع المحلي ان الاردن ينتقل الى حالة متجددة من الانجاز والقيم مع كل محطة من محطاته المضيئة التي تشكل هاديا وموجها للجميع للسير خلف القيادة الهاشمية الحكيمة ورؤيتهاالاستشرافية نحو مزيد من الانجاز والتنمية والاصلاح بكل روافعه واركانه.

وعبرت سوسن القرعان باسم القطاع النسائي عن معاني الفخر والاعتزاز بعيد الاستقلال وما يشكلة من نقطة انطلاق متجددة نحو معارج الرقي والتقدم وتمازجه مع حالة الفرح التي يشعر بها الاردنيين بقرب زفاف ولي العهد الامير الحسين.

وعرضت الناشطة الاجتماعية نورالبطاينة لمبادرة حفظ النعيم التي اطلقت بوقت سابق في بلدات غرب اربد انطلاقا من قيمالتكافل والتعاضد والمحبة والاخاء الذي يجمع الاردنيون مع كل مناسبة وطنية.

وتضمن الاحتفال الذي حضره الحكام الاداريين ورئيس بلدية المزارالجديدة ونائب مدير شرطة اربد واداره الصحفي عدنان نصار على فقرات فنية وشعرية وطنية جسدت معاني الولاء والانتماء وحالة الفرح التي دخلت كل بيت اردنيز.

الى ذلك احتشد عشرات الالاف في مدينة الحسن الرياضية في تجمعات عفوية تعبيرا عن فرحهم بالاستقلال ووقرب زفاف ولي العهد الامي رالحسين فيما جابت مواكب الفرح شوارع المدينة حاملة الاعلام الاردنية وصور جلالة الملك عبدالله الثاني وولي العهد.

التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني