مؤسسة الضمان الاجتماعي تحتفل باليوبيل الفضي الربيعة: استضافة الأردن مؤتمر الاستجابة الإنسانية في غزة جاء في وقت مهم وحساس وزارة الأشغال و"العمل الدولية" تبحثان سبل تعزيز التعاون وزير الزراعة يلتقي رئيسة وأعضاء جمعية اللوزيات لقاء تعريفي بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي في البلقاء بدء أعمال اليوم العلمي الدولي الخامس لطب الأسنان في جامعة العلوم والتكنولوجيا "اليرموك" وكلية وسكانسن الطبية الأمريكية تُبرمان مذكرة تفاهم تشمل التعليم الطبي الطلابي العجارمة يكتب: رمزيّة السيف والحقّ المصون..الشرعية ومبعث الأمان مناقشة أول رسالة ماجستير بقسم الإعلام وتكنولوجيا الاتصال في جامعة جدارا الشناق يقيم مأدبة غداء لأسرة جامعة جدارا بمناسبة حصول نجله "حازم" على درجة الماجستير في القانون .. صور قرارات مجلس الوزراء ليوم الأربعاء الموافق للثَّاني عشر من حزيران 2024م وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/3 ترافقها 8 شاحنات مساعدات البادية في عهد الملك الزبون يترأس اجتماعات لهيئات تحرير مجلات جامعة جدارا الشبلي: نسعى لتأسيس ممر إغاثي أردني لتسهيل وصول المساعدات إلى القطاع

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 22/02/2023 8:34:40 AM
ولي العهد يجتمع بمجلس أمناء جائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي
ولي العهد يجتمع بمجلس أمناء جائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي


الرقيب الدولي -

أكد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد أهمية جائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي في زرع روح المبادرة والإيجابية لدى المتطوعين.
 
وأشار سموه خلال اجتماعه بمجلس أمناء الجائزة في قصر الحسينية، اليوم الأربعاء، إلى أهمية تعزيز حس المسؤولية الوطنية لدى الأجيال، لضمان نجاح مسارات التحديث الثلاثة.
 
وأشاد سمو ولي العهد بجهود القائمين على الجائزة وبمستوى الاستعدادات وبأعداد المتقدمين إليها، لافتا إلى أهمية الحفاظ على المعايير المعتمدة لمنح الجائزة.
 
بدوره، تناول رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، رئيس مجلس أمناء الجائزة مسيرة الجائزة منذ إطلاقها في العام 2021، بمناسبة اليوم العالمي للمتطوعين، مؤكدا أهميتها في تعزيز قيم التطوع.
 
ولفت الخصاونة إلى أنه جرى عقد ما يقارب 50 لقاء تعريفيا مع الفعاليات الشبابية والاجتماعية والأكاديمية والشعبية في محافظات المملكة كافة، حول أهداف ومعايير الجائزة.
 
واستعرض وزير الشباب محمد سلامة النابلسي، نائب رئيس مجلس أمناء الجائزة الفئات الرئيسية التي تستهدفها الجائزة، والتي تشمل الأفراد والمبادرات التطوعية والمؤسسات.
 
وأوضح النابلسي أن الجائزة، التي تقدم إليها الآلاف من الشباب والشابات، تُمنح لأفضل الأعمال التطوعية، فيما يتم منح شهادات تقدير للمتطوعين الحاصلين على أعلى عدد ساعات تطوعية على المنصة الوطنية لتطوع ومشاركة الشباب "نحن".
 
وتشمل الجائزة التي أطلقها سمو ولي العهد عام 2021 المجالات الاجتماعية والصحية والتعليمية والتدريبية والرياضية والفنية والثقافية والبيئية والسياحية والريادة والابتكار.
 
وحضر الاجتماع مدير مكتب سمو ولي العهد، الدكتور زيد البقاعين.

التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني