تشكيلات اكاديمية واسعة في جامعة جدارا .. أسماء بيان أردني عُماني مشترك في ختام زيارة الملك إلى سلطنة عُمان "التعليم العالي" تعلن نتائج ترشيح الدورة الثانية للمنح الخارجية العيسوي يلتقي وفد من رابطة عشيرة العبيديين .. صور مجلس الوزراء يُقرِّر تثبيت التَّوقيت الصَّيفي‬⁩ طوال العام رئيس جامعة جدارا يتفقد سير عملية استقبال وتسجيل الطلبة الجدد .. صور النائب الشلول يكشف عن وجود تجاوزات في شركة مياه اليرموك .. صور الصحة العالمية تدرج في قاعدة بياناتها بحثا لأكاديميين من كلية القانون بجامعة جدارا عن كورونا حوارية تبحث تعزيز التعاون بين القطاع الخاص ومؤسسة التدريب إحباط محاولتي تهريب مخدرات أُخفيت بمخابئ سرية .. صور جامعة جرش تستقطب طلبة ماليزيين لدراسة الفقه وأصوله واللغة العربية الزراعة: زيادة صادرات الخضار والفواكه والاغنام الحية و بيض التفريخ الدقامسة ناطقا اعلاميا بإسم وزارة الأوقاف الشؤون البلدية وخدمات اربد ينظمان حملة للتبرع بالدم الرحاحلة: تعزيز منظومة الحماية الاجتماعية هو العنوان الرئيس لمشروع القانون المعدل .. صور

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 13/09/2022 10:09:06 AM
الفراية يزور مديرية الأمن العام ويلتقي اللواء المعايطة
الفراية يزور مديرية الأمن العام ويلتقي اللواء المعايطة



الرقيب الدولي  -

زارَّ وزير الداخلية مازن الفراية اليوم الثلاثاء مديرية الأمن العام، والتقى مديرها اللواء عبيدالله المعايطة وبحثا عدداً من الأمور الأمنية والتنظيمية.

وهنأ وزير الداخلية اللواء المعايطة بالثقة الملكية السامية بتعيينه مديراً للأمن العام ، مشيراً إلى أن الخبرات التي امتلكها على طول مسيرته في المديرية والتي ستمكنه من ترجمة التوجيهات الملكية السامية، إلى واقع ملموس في تطوير الأداء، والبناء على ما تحقق من إنجازات.

وأشاد الفراية بمستوى التنسيق العالي والمتواصل بين الوزارة ومديرية الأمن العام للحفاظ على الأمن والاستقرار، وتحقيق سيادة القانون بمهنية ودون تحيّز أو تمييز، لافتاً إلى أهمية التكامل في الأدوار خدمةً للمواطنين .

من جانبه، أكّد اللواء المعايطة حرص مديرية الأمن العام على مواصلة العمل الجاد والمخلص في تطوير الوحدات والتشكيلات وتحديثها ورفع كفاءة منتسبيها، وصولاً إلى تنفيذ رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، والرامية إلى تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

ولفت إلى أن مديرية الأمن العام ستسعى لأن تكون على الدوام كما عهدتها القيادة الهاشمية الحكيمة، درعاً أميناً للوطن والمواطن، تكفل سيادة القانون، وتعزز الطمأنينة في المجتمع، في إطار من النزاهة واحترام حقوق الإنسان.

وأضاف، إلى أن مديرية الامن العام ستواصل وبأعلى المستويات العمل التشاركي والتكاملي مع الوزارات والمؤسسات كافة وعلى رأسها وزارة الداخلية لتحقيق الغايات الوطنية العليا، ومساندتهم بجهودهم المبذولة.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني