مجلس الوزراء يُقرِّر تثبيت التَّوقيت الصَّيفي‬⁩ طوال العام رئيس جامعة جدارا يتفقد سير عملية استقبال وتسجيل الطلبة الجدد .. صور النائب الشلول يكشف عن وجود تجاوزات في شركة مياه اليرموك .. صور الصحة العالمية تدرج في قاعدة بياناتها بحثا لأكاديميين من كلية القانون بجامعة جدارا عن كورونا حوارية تبحث تعزيز التعاون بين القطاع الخاص ومؤسسة التدريب إحباط محاولتي تهريب مخدرات أُخفيت بمخابئ سرية .. صور جامعة جرش تستقطب طلبة ماليزيين لدراسة الفقه وأصوله واللغة العربية الزراعة: زيادة صادرات الخضار والفواكه والاغنام الحية و بيض التفريخ الدقامسة ناطقا اعلاميا بإسم وزارة الأوقاف الشؤون البلدية وخدمات اربد ينظمان حملة للتبرع بالدم الرحاحلة: تعزيز منظومة الحماية الاجتماعية هو العنوان الرئيس لمشروع القانون المعدل .. صور هيئة الأوراق المالية تشارك بأسبوع المستثمر العالمي لتوعية وتثقيف المستثمرين رئيس جامعة جدارا يفتتح دورة جمركية لموظفي التخليص .. صور العميد الفاعوري: اعتماد 68 برنامجا تدريبياً للوطنية للتشغيل والتدريب على الادراج المؤسسي جامعة جدارا تحتفي بتخريج الفوج الحادي عشر من طلبتها برعاية رئيسها عبيدات .. صور

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 16/08/2022 8:49:11 AM
البطاينه يبحث مع السفير الكوري المشروعات المنفذة في قطاع المياه
البطاينه يبحث مع السفير الكوري المشروعات المنفذة في قطاع المياه


الرقيب الدولي -

بحث أمين عام سلطة المياه المهندس بشار البطاينة في مكتبه مع  السفير الكوري  لدى المملكة الاردنية الهاشمية السيد لي جي وان  بحضور ممثلين عن الوكالة الكورية للتعاون الدولي KOICA ,وعدد من مسؤولي المياه وبحث معه اوجه التعاون خاصة في مجال استكمال المشاريع المنفذة في قطاع المياه والممولة من الجانب الكوري الهادفة الى رفع كفاءة التزويد المائي ومعالجة وسبل تسريع انجازها خلال الاوقات المحددة بما ينعكس على تحسين الخدمة للمواطنين . 

واكد المهندس بشار البطاينة حرص الوزارة/سلطة المياه الدائم على أهمية تعزيز التعاون خاصة في مجالات المياه والصرف الصحي مبينا ان قطاع المياه يسعى لاستكمال المشروعات المنفذة في جميع مناطق المملكة بما يمكنه من التوسع بتوسيع الخدمات وشمول مناطق جديدة . 

 المياه مؤكدا ان الاردن يعد واحدة من الدول التي استطاعت التعامل مع الواقع المائي بنجاح برغم محدودية مصادره المائية مؤكدا ان كوريا مهتمة بقطاع المياه وبدعم عدد من المشاريع والتوسع في دعم وتنفيذ مشاريع مائية جديدة لتمكين الاردن من تجاوز الظروف المائية في ظل تزايد التحديات المائية ، حيث استعرض الجانبان الاليات الكفيلة بالاسراع في السير قدما بمشاريع المياه والصرف الصحي  .
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني