العيسوي يلتقي وفد من رابطة عشيرة العبيديين .. صور مجلس الوزراء يُقرِّر تثبيت التَّوقيت الصَّيفي‬⁩ طوال العام رئيس جامعة جدارا يتفقد سير عملية استقبال وتسجيل الطلبة الجدد .. صور النائب الشلول يكشف عن وجود تجاوزات في شركة مياه اليرموك .. صور الصحة العالمية تدرج في قاعدة بياناتها بحثا لأكاديميين من كلية القانون بجامعة جدارا عن كورونا حوارية تبحث تعزيز التعاون بين القطاع الخاص ومؤسسة التدريب إحباط محاولتي تهريب مخدرات أُخفيت بمخابئ سرية .. صور جامعة جرش تستقطب طلبة ماليزيين لدراسة الفقه وأصوله واللغة العربية الزراعة: زيادة صادرات الخضار والفواكه والاغنام الحية و بيض التفريخ الدقامسة ناطقا اعلاميا بإسم وزارة الأوقاف الشؤون البلدية وخدمات اربد ينظمان حملة للتبرع بالدم الرحاحلة: تعزيز منظومة الحماية الاجتماعية هو العنوان الرئيس لمشروع القانون المعدل .. صور هيئة الأوراق المالية تشارك بأسبوع المستثمر العالمي لتوعية وتثقيف المستثمرين رئيس جامعة جدارا يفتتح دورة جمركية لموظفي التخليص .. صور العميد الفاعوري: اعتماد 68 برنامجا تدريبياً للوطنية للتشغيل والتدريب على الادراج المؤسسي

القسم : حوادث
تاريخ النشر : 09/08/2022 9:47:26 AM
القبض على مرتكب جريمة القتل في بلدة حاتم بإربد
القبض على مرتكب جريمة القتل في بلدة حاتم بإربد

الرقيب الدولي - خاص : 

تمكنت الأجهزة الأمنية المختصة في مديرية شرطة إربد عصر الثلاثاء، من إلقاء القبض على المشتبه به بارتكاب جريمة القتل التي وقعت في بلدة حاتم شمال إربد.

وحسب المعلومات المتوفرة ل "الرقيب الدولي" : فإن الفريق التحقيقي الذي شكل لهذه الغاية تمكن من تحديد مكان وجود المشتبه به ومداهمته وإلقاء القبض عليه.

‏وكان شخص أقدم على قتل اخر بسلاح ناري اثر خلاف نشب بينهما حيث صرح مصدر أمني أن الاجهزة الامنيه باشرت بالبحث عن الجاني الذي لاذا في حينها بالفرار، فيما تواجدت قوة امنية كبيرة في المكان لاحتواء تداعيات الحادثة .

ولاحقا لخبرنا ، أصدرت مديرية الأمن العام بيانا صحفيا على لسان الناطق الاعلامي باسمها جاء فيه "انه ورد بلاغ لمديرية شرطة اربد امس بقيام احد الاشخاص بإطلاق النار على آخر مما أدى الى وفاته حيث تم التحرك على الفور للمكان وعثر على المقتول داخل مغارة في لواء بني كنانة وكان القاتل قد لاذ بالفرار وتوارى عن الانظار وبوشر البحث عنه."

واضاف الناطق الاعلامي ان التحقيقات الاولية بيَّنت ان القاتل وعلى اثر خلافات سابقة بينه وبين الشخص المغدور وشخصين آخرين قد قام باستدراجهم لاحد المنازل وحجز حريتهم هناك واطلاق النار على المغدور ونقله الى تلك المغارة فيما كانت حالة الشخصين الاخرين جيدة.

وأكد الناطق الاعلامي انه وفي عصر هذا اليوم تمكن فريق التحقيق المكلف بمتابعة القضية من تحديد مكان القاتل والقاء القبض عليه وضبط سلاح الجريمة وبوشرت التحقيقات معه تمهيدا لتحويله لمحكمة الجنايات الكبرى.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني