أسعار النفط تهبط لأدنى مستوى منذ 6 أشهر مصدر: التعيينات في "التربية" لخريجي الإعلام ستكون من "ديوان الخدمة" التَّعليم العالي والجامعات وجدوى خفض وإيقاف القبول في التخصصات المشبعة والرَّاكدة حريق بمصنع في مدينة الحسن الصناعية .. صور "التّدريب المهني" تُطلق نموذجاً إلكترونياً لإشراك كوادرها في تطوير المنظومة التدريبية قرارات هامة للطلبة الأردنيين الدارسين في الجامعات الأوكرانية بدء استقبال طلبات القبول الموحد الثلاثاء المقبل الملك يستقبل وزير الخارجية البحريني مصدر: نسبة النجاح في امتحان " التوجيهي " الاعلى منذ عقود جلسة حوارية في اليرموك بعنوان "آليات تصدي الشباب لخطاب الكراهية " البطاينه يبحث مع السفير الكوري المشروعات المنفذة في قطاع المياه استيتيه يبحث مع "المطاعم السياحية" سبل توفير فرص العمل ضبط محكوم بالحبس 15 عاماً عن تجارة المخدرات ومداهمات جنوب عمان .. صور تجربة الأردن خلال جائحة كورونا على جدول الاعمال للمؤتمر العلمي مسّاد يرعى افتتاح المؤتمر العلمي العاشر لكلية الشريعة والدراسات الإسلامية .. صور

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 03/08/2022 10:25:49 AM
الوزيرة بني مصطفى ترعى حفل تكريم الزعبي في إربد .. صور
الوزيرة بني مصطفى ترعى حفل تكريم الزعبي في إربد .. صور

الرقيب الدولي -

رعت  وزيرة الدولة للشؤون القانونية وفاء بني مصطفى حفل تكريم الناشطة الإجتماعية فايزة الزعبي الذي نظمته جمعية بيت الحكمة لرعاية مرضى السرطان وبالتعاون مع المؤسسات العامة والجمعيات الخيرية و الثقافية والأحزاب في محافظة اربد. 

وعبرت بني مصطفى خلال الحفل الذي أقيم في القاعة الهاشمية في بلدية اربد الكبرى امس، واداره مدير الدائرة الثقافية في البلدية اسماعيل الحوري، عن سعادتها بهذا التكريم لمن تستحق التكريم بحق، مشيرة إلى أن الزعبي قدمت الكثير خلال مسيرة حياتها التي زادت عن الستين عاما في العمل الخيري والانساني والسياسي والثقافي والإجتماعي.

واضافت بني مصطفى ان حفل تكريم سيدة مئوية الدولة للعام ٢٠٢١ وصاحبة الوسام الملكي الأستاذة فايزة الزعبي هو مفخرة تستحقها  حيث نذرت نفسها للعمل الوطني والاجتماعي. 

وعبرت المحتفى بها السيدة فايزة الزعبي عن اعتزاها بهذا التكريم مقدمة التهنئة  في بداية حديثها الى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين،  والأسرة الأردنية الواحدة بالعام الهجري الجديد. 

وأضافت أنها تشعر بالفخر والإعتزاز والتميز على حجم المحبة التي تملأ قلوب جميع الحضور تجاهها.

وكانت المديرة التنفيذية لجمعية بيت الحكمة لرعاية مرضى السرطان مي جادالله رحبت بكلمة في بداية الحفل مشيدة بالمحتفى بها  والضيوف الكرام.

وأضافت جاد الله اليوم يلتئم شملنا جميعاً لنقول للأستاذة فايزة الزعبي إننا نستمد  الشباب والعطاء والكرم منك أنت، ونتعلم من مدرستك فنون السخاء.

وحضر حفل الاحتفال الناشطة السيدة هيفاء البشير ورئيس الجامعة الهاشمية وناشر وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية الزميل د.معين المراشده، ورئيس التحرير المسؤول الزميل الصحفي الأستاذ عدنان نصار  ، وعدد من الزملاء الإعلاميين وحشد من ممثلي الجمعيات والأحزاب والنشطاء  ونادي الجليل ممثلة بفرقة اليرموك الكشفية. 

وفي الختام تم تقديم الدروع التقديرية والهدايا للمحتفى بها.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني