الجمارك تبدأ بتطبيق تدابير جديدة بقانون مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب جامعة جدارا توقع مذكرة تفاهم مع جامعة دوكوز ايلول في إزمير التركية الزميلة سهير جرادات تكتب: عِيرنا سكُوتك د.أميرة يوسف ظاهر تكتب: رسالة إلى القيادات التعليمية اطلاق خارطة طريق العودة لمؤسسات التعليم العالي للعام الجامعي (2021 / 2022) وفاة الوكيل الذيابات اثر تعرضه لحادث دهس اثناء الواجب الرسمي المهندس عبدالله بني هاني يكتب: لقد قالها الملك..اكبر تحد أمامنا هو الإصلاح الإداري بلاغ حكومي بشأن بدء العمل بالتوقيت الشتوي .. وقرار بتعديل بدء العمل بالتوقيت الصيفي الملك ينبه إلى وجود تقصير في القطاع الطبي ويترحم على الطفلتين اللتين قضيتا أخيرا جراء أخطاء طبية عبيدات رئيسًا لمؤتمر الاستثمار والتنمية المستدامة في القمة الدولية الأولى لاتحاد الجامعة الدولي ورشة عمل حول "حركية المريء والمستقيم ورصد حموضة المريء" في مستشفى الجامعة الأردنية اتفافية بين الفوسفات ونقابة الجيولوجيين لتدريب حديثي التخرج نديم هاشم المراشدة ... عيد ميلاد سعيد .. مدير عام مستشفيات البشير يستقيل من منصبه ويوجه رسالة لوزير الصحة عودة شديفات يكتب: الكلمة رسالة

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 13/09/2021 3:50:31 PM
اجتماع في بلدية المزار الجديدة يتدارس عددا من قضايا اللواء .. صور
اجتماع في بلدية المزار الجديدة يتدارس عددا من قضايا اللواء .. صور


الرقيب الدولي -

عقدت لجنة بلدية المزار الشمالي الجديدة وبحضور مديرها التنفيذي و مدير مديرية عمل اربد محمد عبيدات والمسؤل الاشرافي السيد احمد عبيدات والسيد منير الحوراني ممثل هيئة الاستثمار اربد رئيس منطقة زوبيا وعضو المجلس البلدي لبلدية المزار، اجتماعا مع عدد من الاهالي وروؤساء الجمعيات وقادة العمل المجتمعي في اللواء وبحضور رئيسه جمعية أمل الغد، تدارس عددا من قضايا اللواء .

وتداول الاجتماع اليوم الوظيفي الذي سيعقد في مبنى بلدية المزار خدمه للواء بتأمين فرص عمل وخاصه لبنات وسيدات اللواء وتحديدٱ في مصنع صمد حيث تمثل فرصه للباحثين عن العمل خارج اللواء .

وتم طرح التعاون ما بين الجمعيات اللواء وبلدية المزار حيث تعتبر امتداد للعمل العام والتنموي بين الطرفين .
وتم تداول ايضٱ عن ضرورة اللقاءات الضروريه لبحث كل ما هو لصالح المجتمع واللواء بشكل عام .

كما تم الحديث حول الاستعداد لمبادرة بسواعدنا لعكس الصوره الحقيقيه لعملية التكاتف ما بين المؤسسات المجتمعي والقيام بحملة نظافه للواء المزار  بالتعاون والتظافر والتكاتف بين المجتمع المؤسسي الواحد.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2021)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني