توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة جدارا وجمعية عون الثقافية الوطنية .. صور الملك يزور مديرية الأمن العام بمئوية تأسيسها ويرعى مراسم تسليم علمها الجديد وزير العمل يفتتح أكاديمية لتدريب وتطوير فنون الطهي في اربد المهندس سليم البطاينه يكتب: منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة … عشرون عاماً من التهويل والمبالغة مدير الجمارك: ابوابنا مفتوحة أمام القطاعات الاقتصادية الانقلاب الصيفي يبدأ يوم الاثنين مع اطول نهار خلال العام "المهندسين الزراعيين": زراعات البطيخ المحلية سليمة مديرية الامن العام تشيع جثمان فقيدها العميد محمود عواد لمثواه الاخير حسن علي الغزاوي.. مبارك التخرج مدير شرطة مادبا العميد محمود عواد في ذمة الله المهندس سليم البطاينه يكتب: الأردن يعيش مرحلة تغير ديموغرافي غير مسبوق .. وتوجُس من ضبابية مصطلح الأردن الجديد التعليم العالي يعتمد آلية التدريس في الفصل الصيفي اعتقال النائب المفصول أسامة العجارمة اربد: مبادرات ومشاريع شبابية" مركز ارض السلام" 2021 .. صور الملك يزور لواء المزار الشمالي .. صور

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 26/11/2020 12:53:14 PM
القوات المسلحة تحبط محاولة تسلل وتهريب مخدرات
القوات المسلحة تحبط محاولة تسلل وتهريب مخدرات
الرقيب الدولي -

 أحبطت المنطقة العسكرية الشرقية وبالتنسيق مع إدارة مكافحة المخدرات، اليوم الخميس، وعلى إحدى واجهاتها محاولة تسلل وتهريب كمية من المخدرات من الأراضي السورية إلى الأراضي الأردنية.

وقال مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، بأنه تم تطبيق قواعد الاشتباك، ما أدى إلى تراجع الأشخاص إلى داخل العمق السوري.

وأضاف المصدر، أنه وبعد تفتيش المنطقة تم ضبط (187) كف حشيش، وتم تحويل المضبوطات إلى الجهات المختصة.

وأكد المصدر، أن المنطقة العسكرية الشرقية ستتعامل بكل قوة وحزم مع أي عملية تسلل أو محاولة تهريب من أجل حماية المواطن وأمن الحدود للمملكة الأردنية الهاشمية.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2021)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني