مشاركة عزاء بوفاة والدة عميد القبول والتسجيل في جامعة جدارا الدكتور خالد العمري د.حازم التوبات يكتب: الديمقراطية والانتخابات النيابية المراشده يكتب : الانتخابات والهمازون واللمازون.. بدء نظر الطعون المتعلقة برد الاعتراضات على جداول الناخبين الدكتورة هناء الشلول ضمن قائمة 365 امرأة ملهمة في الوطن العربي المجلس القضائي: غدا السبت دوام رسمي في محاكم البداية لاستقبال الطعون الانتخابية نايف القاضي يكتب: الأردن بين التحديَّات القديمة والجديدة الأستاذ الدكتور سعد حجازي في ذمة الفنان زهير النوباني يستجيب لنداء السيده عبير الصلاحات في دعم الشباب اللواء الحواتمة مسيرة ناجحة لعسكري خرج من بيت أردني دافئ، واقتدى بتوجيهات سيد البلاد الحمايده تكتب : بين المدح والذم الجبور تكتب : البرلمان سلطة تشريعية لا مجالس بلدية خدماتية القاضي الدولي الدكتورة شمس عبدالله العمرو تكتب عن : التهديد بالجريمة محمد مأمون الراميني .. مبارك التخرج د. انتصار الزيود تكتب : إعادة تأهيل سكان العالم

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 05/02/2020 6:10:00 AM
مشتركة النواب تواصل مناقشة وإقرار عدد من مواد رخص المهن
مشتركة النواب تواصل مناقشة وإقرار عدد من مواد رخص المهن
الرقيب الدولي -
  
 قال رئيس اللجنة النيابية المشتركة "المالية، والاقتصاد والاستثمار": إن اللجنة واصلت مناقشة واقرار عدد من مواد مشروع قانون رخص المهن داخل حدود أمانة عمان الكبرى لسنة 2019.

وأضاف البكار خلال اجتماع اليوم الأربعاء بحضور ممثلين عن أمانة عمان الكبرى: أن اللجنة أقرت عددا من مواد مشروع القانون مع إجراء بعض التعديلات عليها بناء على رؤية اللجنة، وبما يتماشى مع خدمة المواطنين والتسهيل على المستثمرين وأصحاب المهن المختلفة، لافتا إلى أن اللجنة أخذت بعين الاعتبار الملاحظات والمقترحات التي توصلت اليها خلال لقاءاتها.

وأكد أن اللجنة تسعى للوصول إلى قانون مستقر يمنح صلاحيات لمدراء المناطق في عمان لتمكينهم من الإسراع في الإجراءات والتخفيف على المواطن، مشيرا إلى أن اللجنة ستواصل عقد اجتماعاتها لمناقشة واقرار ما تبقى من مواد مشروع القانون قبل رفعه لمجلس النواب.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2020)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني