الطاقة والمعادن تشارك ببرنامج للقمة العالمية لطاقة المستقبل انطلاق المؤتمر الدولي الثالث حول الرؤى المستقبلية للتعليم والموارد البشرية رابطة اللاعبين تضع الترتيبات النهائية لسباق الجري ناجي مديرا للشركة الأردنية لضمان القروض الضمان: 3612 دينارا الحد الأعلى لأجر المؤمن عليه الخاضع للاقتطاع تعيين الدكتور ماجد أبو ازريق رئيساً لجامعة اربد الأهلية بيان صادر عن حزب النهضة والعمال الديمقراطي بمناسبة يوم العلم الملك من المفرق: أمن الأردن وسيادته فوق كل اعتبار رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من وجهاء ومخاتير ولجنة خدمات مخيم إربد القوات المسلحة الأردنية تنفذ 5 إنزالات جوية بمشاركة دولية الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية: 75 شاحنة جديدة إلى غزة الأردن .. سلاح الجو الملكي يزيد من طلعاته الجوية .. بيان عسكري الملك يتلقى رسالة من سلطان عُمان مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الرقاد والمساعيد الأردن .. الخميس 2 آيار عطلة رسمية بمناسبة عيد العمال

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 05/02/2020 6:10:00 AM
مشتركة النواب تواصل مناقشة وإقرار عدد من مواد رخص المهن
مشتركة النواب تواصل مناقشة وإقرار عدد من مواد رخص المهن
الرقيب الدولي -
  
 قال رئيس اللجنة النيابية المشتركة "المالية، والاقتصاد والاستثمار": إن اللجنة واصلت مناقشة واقرار عدد من مواد مشروع قانون رخص المهن داخل حدود أمانة عمان الكبرى لسنة 2019.

وأضاف البكار خلال اجتماع اليوم الأربعاء بحضور ممثلين عن أمانة عمان الكبرى: أن اللجنة أقرت عددا من مواد مشروع القانون مع إجراء بعض التعديلات عليها بناء على رؤية اللجنة، وبما يتماشى مع خدمة المواطنين والتسهيل على المستثمرين وأصحاب المهن المختلفة، لافتا إلى أن اللجنة أخذت بعين الاعتبار الملاحظات والمقترحات التي توصلت اليها خلال لقاءاتها.

وأكد أن اللجنة تسعى للوصول إلى قانون مستقر يمنح صلاحيات لمدراء المناطق في عمان لتمكينهم من الإسراع في الإجراءات والتخفيف على المواطن، مشيرا إلى أن اللجنة ستواصل عقد اجتماعاتها لمناقشة واقرار ما تبقى من مواد مشروع القانون قبل رفعه لمجلس النواب.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني