مشاركة عزاء بوفاة والدة عميد القبول والتسجيل في جامعة جدارا الدكتور خالد العمري د.حازم التوبات يكتب: الديمقراطية والانتخابات النيابية المراشده يكتب : الانتخابات والهمازون واللمازون.. بدء نظر الطعون المتعلقة برد الاعتراضات على جداول الناخبين الدكتورة هناء الشلول ضمن قائمة 365 امرأة ملهمة في الوطن العربي المجلس القضائي: غدا السبت دوام رسمي في محاكم البداية لاستقبال الطعون الانتخابية نايف القاضي يكتب: الأردن بين التحديَّات القديمة والجديدة الأستاذ الدكتور سعد حجازي في ذمة الفنان زهير النوباني يستجيب لنداء السيده عبير الصلاحات في دعم الشباب اللواء الحواتمة مسيرة ناجحة لعسكري خرج من بيت أردني دافئ، واقتدى بتوجيهات سيد البلاد الحمايده تكتب : بين المدح والذم الجبور تكتب : البرلمان سلطة تشريعية لا مجالس بلدية خدماتية القاضي الدولي الدكتورة شمس عبدالله العمرو تكتب عن : التهديد بالجريمة محمد مأمون الراميني .. مبارك التخرج د. انتصار الزيود تكتب : إعادة تأهيل سكان العالم

القسم : رياضة
تاريخ النشر : 11/12/2019 1:27:33 AM
برشلونة يهزم إنتر ويمنح دورتموند بطاقة التأهل
برشلونة يهزم إنتر ويمنح دورتموند بطاقة التأهل
الرقيب الدولي -

الشاب فاتي أحرز هدف الفوز في الوقت المتأخر
برشلونة يهزم إنتر ويمنح دورتموند بطاقة التأهل
تأهل فريق بوروسيا دورتموند الألماني إلى دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوزه على سلافيا براغ التشيكي 2 - 1 خلال المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة السادسة بالبطولة، والتي شهدت أيضا فوز برشلونة الإسباني على مضيفه إنتر ميلان الإيطالي بذات النتيجة.

وفي المباراة الثانية، فاز برشلونة على إنتر ميلان 2 - 1، وتقدم برشلونة بهدف سجله كارليس بيريز في الدقيقة 23 وتعادل روميلو لوكاكو لإنتر ميلان في الدقيقة 44 قبل أن يسجل أنسوماني فاتي الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 86.

ورفع برشلونة رصيده إلى 14 نقطة في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد إنتر ميلان عند سبع نقاط في المركز الثالث لينتقل للعب في الدوري الأوروبي
وسجل هدفي دورتموند جادون سانشو وجوليان براندت في الدقيقتين العاشرة و61، فيما سجل هدف سلافيا براغ توماس سوسيك في الدقيقة 43، وشهدت المباراة طرد جوليان فيغيل لاعب دورتموند في الدقيقة 77.

ورفع دورتموند رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثاني، وتوقف رصيد سلافيا براغ عند نقطتين في المركز الرابع.

التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2020)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني